مجلس ضاحية مويلح يبحث خطته الرامية إلى أسرة متماسكة ومترابطة لدعم برامج التنمية

التاريخ : 2020-11-28 (10:09 AM)   ،   المشاهدات : 968   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية مويلح يبحث خطته الرامية إلى أسرة متماسكة ومترابطة لدعم برامج التنمية

تباحث مجلس ضاحية مويلح وهو أحد مجالس الضواحي التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى في حكومة الشارقة خلال اجتماعه الذي عقده بمقره مساء أمس بمدينة الشارقة في عدد من الموضوعات التي تتصل بأهدافه وأنشطته خلال الفترة المقبلة.

واطلع على مختلف سياساته الراميه إلى تحقيق مختلف الغايات في أسرة متماسكة ومترابطة لدعم برامج التنمية المستدامة في إمارة الشارقة وأقر عددا من البرامج التي تتلاقى وسياساته في التواصل المجتمعي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _.

ترأس الاجتماع سعادة ماجد الجنيد رئيس المجلس وحضره سعادة الدكتور عبدالعزيز بن بطي المهيري  نائب الرئيس والأعضاء سعادة محمد الغزال الشامسي سعادة جاسم بن طليعة وسعادة سالم الجنيبي وسعادة ابراهيم سيف المعيني .

وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة ماجد الجنيد رئيس مجلس ضاحية مويلح بما يحققه المجلس من نجاحات متواصلة ودور هام وفاعل في تنمية الجهود الوطنية في خدمة الأسر وتحقيق الأهداف التي من أجلها أنشئ المجلس .

وأوضح أن إنشاء مجالس الضواحي جاءت لخدمة المواطنين وتعزيز الخدمات التي تقدمها الدائرة لتلبية حاجاتهم مشيراً الى التعامل معها كمراكز تحقق التواصل بين أفراد المجتمع والمسؤولين باعتبارها همزة وصل بين الحكومة والمواطنين والتي في ضوئها يعمل مجلس ضاحية مويلح .

بدوره أشار الدكتور عبدالعزيز بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس ضاحية مويلح إلى أعمال المجلس طوال الفترة الماضية والرؤى التي حققها لاسيما خلال تداعيات جائحة كورونا والانشطة التطوعية والبرامج المجتمعية التي كانت مدادا من العطاء المتواصل.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة هي فترة عمل لخدمة شرائح المجتمع وتعزيز التقارب بينهم ومناقشة ملاحظات ومقترحات الأهالي.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على تقرير بشأن مجمل فعالياته التي نفذتها خلال السنوات الثلاث الماضية ومدى تنوعها وتحقيقه لغاياته التطوعية المجتمعية كما واطلعوا على تقرير عن الرصد الاعلامي لفعاليات المجلس وأشادوا بالتعاون الاعلامي من قبل المؤسسات الإعلامية في تغطية ونشر مختلف الأخبار عن المجلس وأنشطته .

بعدها أقر المجلس تنفيذ عدد من الفعاليات لاسيما خلال اليوم الوطني وكذلك حتى نهاية العام الجاري 2020م على أن يتم طرح خطة عمل متكاملة لعام 2021 لتحقيق أهداف المجلس من خلال دائرة شؤون الضواحي والقرى .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يجيز مشروع قانون تنظيم هيئة الشارقة للمتاحف في جلسته الخامسة