مدير عام الدفاع المدني عجمان يتفقد موقع إنشاء مركز الدفاع المدني بمنطقة مصفوت

  ،   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان التاريخ : 2020-11-12 (10:48 AM)   ،   المشاهدات : 1098   ،   التعليقات : 0

عجمان
مدير عام الدفاع المدني عجمان يتفقد موقع إنشاء مركز الدفاع المدني بمنطقة مصفوت

تفقد العميد عبدالعزيز علي الشامسي مديرعام الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، ويرافقه العقيد الدكتور سعيد سالم المظلوم مدير إدارةالموارد والخدمات المساندة، والمقدم أحمد راشد الساحب نائب مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، موقع إنشاء مبنى مركزالدفاع المدنيبمصفوت من خلال زيارة ميدانية، وأطلع على سير إنجاز المشروع.

 

وأشار إلى أن منطقة مصفوت تشهد تطوراً عمرانياً وزيادة سكانية إلى جانب منطقة مزيرع، وهوما استوجب استحداث مركزا للدفاع المدنييساهم في الحد من حوادث الحريق المختلفة.

 

وقال العميد الشامسي خلال زيارته الميدانية أن المبنى الجديد الذي تم استحداثه بدعم من الحكومة المحلية إن دعم الحكومة المحلية في إمارةعجمان هو أحد مقومات التميز والجاهزية للإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان.

 

وأكد الشامسي أن المركز الذي سيخدم منطقة مصفوت تم تصميمه وفقاً لأحدث المواصفات الهندسية، وبما يتواكب مع التطور والتوسعالعمراني الذي تشهده الإمارة بصفة خاصة، حيث روعي فيه توفير كافة الخدمات التي تقدم في مراكز الدفاع المدني، والتي تساهم فيتحقيق الرؤية المستقبلية لوزارة الداخلية وتوجهاتها الريادية في بسط الخدمات وسرعة الإنجاز، والعمل بفاعلية وكفاءة لتعزيز جودة الحياة منخلال تقديم خدمات الأمن والسلامة الذكية وبيئة محفزة يتحقق فيها الهدف الأسمى وهو الحفاظ على الأرواح والممتلكات.

 

ووجه الشامسي إلى ضرورة متابعة استكمال احتياجات المبنى الجديد ومتطلبات تشغيله ليدخل الى مرحلة الخدمة الفعلية في أسرع وقتوأتم جاهزية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

النفط يرتفع وبرنت عند 43.86 دولارًا للبرميل