شرطة عجمان تعزز اللياقة البدنية لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بتنظيم بطولة كرة القدم لعام 2020

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-10-31 (12:40 PM)   ،   المشاهدات : 786   ،   التعليقات : 0


ضمن إطار حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تحقيق المسؤولية المجتمعية بدمج نزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية في المجتمع وإشراكهم في الفعاليات والمناسبات الرياضية والثقافية، نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة فرع الأنشطة الرياضية بالتعاون مع قسم التأهيل والتدريب بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان بطولة النزلاء لكرة القدم لعام 2020 خلال الفترة من 11 – 14 /10/ 2020.

وقال النقيب خميس ثاني فيروز مدير فرع الأنشطة الثقافية والرياضية ورئيس اللجنة المنظمة أن البطولة جاءت لدعم اللياقة البدنية للنزلاء وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتنمية روح الحماس والمنافسة في نفوسهم، حيث أقيمت البطولة بمشاركة أربعة فرق بنظام خروج المغلوب، مع ضمان الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا خلال البطولة.

وفي سياق متصل تم عقد ورشة تثقيفية رياضية للنزلاء قدمها النقيب محمد أحمد سلطان الظاهري مدير فرع الرعاية الاجتماعية اللاحقة، تحدث فيها عن أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية خلال جائحة كورونا، ودور التغذية الصحية في بناء الجسم السليم.

وفي الختام تم تكريم الفرق الفائزة بالبطولة واللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية، وسط أجواء من الحماس والسعادة الغامرة للنزلاء الذي عبروا عن جزيل شكرهم وامتنانهم لشرطة عجمان على تنظيم البطولة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

تشكيل اللجنة الوطنية لإدارة وحوكمة مرحلة التعافي من أزمة جائحة