العميد الشامسي يتفقد قسم العمليات

  ،   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان التاريخ : 2020-10-28 (09:25 AM)   ،   المشاهدات : 818   ،   التعليقات : 0

عجمان
العميد الشامسي يتفقد قسم العمليات

قام سعادة العميد عبدالعزيز علي الشامسي مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، ويرافقه المقدم أحمد راشد الساحب، نائب مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة، بزيارة تفقدية صباح اليوم لقسم العمليات ، التقى خلالها المقدم عيلان عيسى الشامسي رئيس قسم العمليات بالإدارة العامة للدفاع المدني عجمان.  

واطلع سعادة المدير العام على سير العمل كما استمع الى شرح مفصل من رئيس القسم وموظفي العمليات. كما انتقل سعادة العميد عبدالعزيز الشامسي وفريق عمل قسم العمليات الى جولة ميدانية تفقدوا خلالها المعدات ومركبة غرفة العمليات المتنقلة. واستمع الفريق الى جملة من التوجيهات من سعادة المدير العام والتي انبثقت عن الجولة التفقدية.

وأكد العميد عبدالعزيز الشامسي أن هذه الزيارة تندرج ضمن الزيارات التفقدية الدورية التي ينفذها على الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للإدارة العامة للدفاع المدني عجمان للتأكد من حسن سير الأعمال والوقوف على تلبية الاحتياجات والتأكد من الجاهزية. وضمان الإستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث بما يعزز اسعاد المتعاملين.

وأشاد سعادة المدير العام بجهوزية واستعداد قسم العمليات لتقديم الخدمة وسرعة الاستجابة للبلاغات الواردة والتعامل معها بالشكل المطلوب وفقا لزمن الاستجابة المقرر.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس التشيك باليوم الوطني لبلاده