الدفاع المدني عجمان ينجز تطعيم أفراده ضد الإفلونزا

  ،   المصدر : عجمان / الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان التاريخ : 2020-10-21 (01:46 PM)   ،   المشاهدات : 872   ،   التعليقات : 0

عجمان
الدفاع المدني عجمان ينجز تطعيم أفراده ضد الإفلونزا

بادرت الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان بالتعاون مع الطب الوقائي في عملية تطعيم أفراده ضد الافلونزا تزامنا مع موسم الإفلونزا وذلكضمن الاجراءات الاحترازية للحد من انتشار الامراض الموسمية والمعدية سيما انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال العميد عبدالعزيز علي الشامسي المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني عجمان إننا نحرص على صحة موظفينا وتوفير الرعاية الطبيةالمتميزة بشكل خاص وفقا لأعلى المعايير وضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على سلامة الموظفين وسلامة استمرارية العمل فيانسيابية، وتخفيف العبء عن كاهل القطاع الصحي، من أجل التركيز على التصدي لجائحة كوفيد 19، عبر الحد من انتشار العدوى فيالمجتمع، وتجنب الزيارات الطبية غير الضرورية، مشيراً إلى أن الحصول على التطعيم ضروري للحد من احتمالية الإصابة المشتركةبالإنفلونزا وكوفيد - 19 في وقت واحد.

ومن جانبه أكد د. العقيد سعيد سالم المظلوم مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة على ضرورة اتباع الموظفين للإجراءات الوقائية لتجنبالإصابة بالعدوى الموسمية مثل تطعيمات الافلونزا وغسل اليدين والتعقيم الدوري وتجنب الأماكن المكتظة والمزدحمة التي قد تشكل خطورةالسلامة والصحة الشخصية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

إريكسون تُصنّف شركة رائدة في مجال شبكات النقل من الجيل الخامس بحسب تقرير غلوبال داتا