الاتحاد للطيران تطلق برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات

  ،   المصدر : طيران / الإتحاد للطيران التاريخ : 2020-10-06 (06:23 PM)   ،   المشاهدات : 1535   ،   التعليقات : 0

الاتحاد للطيران تطلق برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن منح موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية خصماً يصل حتى 15 في المائة مع إطلاق برنامج سفر موظفي حكومة الإمارات.

يمكن للمسافرين الانضمام إلى البرنامج مجاناً وإتمام إجراءات السفر عبر منفذ مخصص لهم في مطار أبوظبي الدولي والحصول علىوزن إضافي بقيمة 15 كجم. وعند السفر إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية، فيمكن للمسافرين إحضار حقيبة إضافية يصل وزنها حتى23 كجم في الدرجة السياحية أو حقيبة يصل وزنها حتى 32 كجم في درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى. 

وبهذه المناسبة، أفاد دانكان بيرو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والتوزيع، الاتحاد للطيران: "يسرنا أن نتعاون مع حكومة الإمارات لمنحالموظفين خصومات سفر ومزايا ومكافآت حصرية. "وسواء كان الحجز لغرض الأعمال أو الترفيه، ونأمل أن يسهم البرنامج الجديد فيتشجيع مزيد من المسافرين على السفر مرة أخرى." 

وتضم المزايا الإضافية خصماً بواقع 10 في المائة على باقات الاتحاد للعطلات والاستفادة من الخصومات الحصري مع الشركاء المفضلين.

للتسجيل في البرنامج، يجب على موظفي الهيئات الحكومية الاتحادية أن يكونوا أعضاءً في برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابعللشركة. يُرجى زيارة ‪etihadguest.com/UAEGov‬ للتسجيل في البرنامج.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة الأعمال الخيرية تدعم الأوقاف لفرش 11 مسجداً في عجمان