غرفة عجمان تدعو أعضائها إلى المشاركة في جائزة غرفة عجمان للأعمال

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2020-10-03 (10:13 AM)   ،   المشاهدات : 1117   ،   التعليقات : 0

عجمان
غرفة عجمان تدعو أعضائها إلى المشاركة في جائزة غرفة عجمان للأعمال

تدعو غرفة تجارة وصناعة عجمان أعضائها من الشركات والمصانع للمشاركة في جائزة غرفة عجمان للأعمال والتي تنظم برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، تحت شعار "معاً نحو التميز والريادة"، وتتضمن ستة فئات "المسؤولية المجتمعية للشركات، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الشركات الصغيرة والمتوسطة، التوطين والابتكار".

وكشف رئيس اللجنة المنظمة لجائزة غرفة عجمان للأعمال ـ ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الاعضاء في غرفة عجمان ان اللجنة القائمة على الجائزة ستتلقى طلبات المشاركة حتى 31 أكتوبرالجاري، موضحاً أن كافة التفاصيل المعنية بشروط الجائزة وآليات التقديم متاحة عبر الموقع الالكتروني https://ajmanchamberba.ae ، كما يمكن للمنشآت الراغبة في المشاركة التواصل وإرسال إستفساراتهم عبر البريد الإلكترونيawards@ajmanchamberba.ae.

وأكد ان الجائزة تأتي كإحدى مبادرات غرفة عجمان الموجهة لمجتمع الأعمال في الإمارة بهدف تسليط الضوء على أفضل الممارسات لدى القطاع الخاص، وغرس ثقافة التميز لخلق بيئة تنافسية تصب في نمو واستدامة اعمال أعضاء غرفة عجمان الأمر الذي ينعكس على تعزيز مستويات الآداء للعمليات التشغيلية الداخلية للمنشآت وبالتالي الإرتقاء بالخدمات والمنتجات المقدمة من مؤسسات القطاع الخاص للمجتمع.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة، إلى اهمية الجائزة ودورها في إيجاد منصة للتواصل بين المنشآت المشاركة وتعميم تجاربها الناجحة مما يعزز ثقة العملاء والجمهور في المؤسسات الفائزة وتقدير الشركات والمصانع الرائدة في عجمان.

وثمن جهود مجلس إدارة غرفة عجمان في طرح مبادرات بناءة تواكب التطور والنمو الواضح لإقتصاد إمارة عجمان خلال السنوات الأخيرة في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، لتواكب جائزة غرفة عجمان للأعمالرؤية عجمان 2021 بايجاد "مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر، تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد".

واشار ناصر الظفري أن الجائزة حرصت على تنويع فئاتها للوقوف على اهم المؤسسات الرائدة في مختلف الفئات لتكون بمثابة نموذج ملهم وقصة نجاح واقعية لمختلف المؤسسات ذات الصلة، مشيراً إلى أن الجائزة تعتمد أحدث المعايير المعتمدة اقليمياً ودولياً  للتقييم لإبراز الانجازات والابتكارات التى يحققها اعضاء الغرفة.

فئات الجائزة

فئة "المسؤولية المجتمعية للشركات ـCSR " تمنح للشركات التي لها تأثير دائمفي المجتمع وتسعى إلى الحفاظ علىأخلاقيات العمل وآدابه والالتزام بها.

فئة "القطاع الصناعي" تستهدف المصانع التي تتقن تصنيع منتجها وإستحداثها أسواقاً جديدة إلى جانب تميزها بالابداع وإدارة الجودة وتطوير العمليات.

فئة "القطاع التجاري" تمنح للمؤسساتالعاملة في قطاع الخدمات التجارية التيلديها إستراتيجية أعمال مدروسة ومنفذةجيداً، وتستفيد من الأسواق الجديدة.

فئة "الشركات الصغيرة و المتوسطة ـ SME" تستهدف الشركات الوطنية التييعمل بها 250 موظفًا أو أقل وتتقن بوجه عام مبادراتها وتبرز ممارسات عمل متميزة.

فئة "التوطين" تُعنى بالمؤسسات التيتسهم إسهاماً كبيراً في خلق فرص عملبمعدل سنوي نسبته  2٪ لمواطني دولةالإمارات.

فئة "الابتكار" تلقي الضوء على المؤسساتالتي لا تتوقف عن الابتكار والإبداع فيأعمالها، سواء على مستوى المنتج أوالإستراتيجية.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإعلان عن الجهات الفائزة في جائزة