الأخبار » فعاليات » مهرجان دبي للمفروشات يقدم العديد من التخفيضات والعروض الترويجية المتميزة في دورته الثانية

مهرجان دبي للمفروشات يقدم العديد من التخفيضات والعروض الترويجية المتميزة في دورته الثانية

  ،   التاريخ : 2020-09-17   ،   المشاهدات : 333


يعود مهرجان دبي للمفروشات في عام 2020 بدورته الثانية من تنظيم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وتستمر فعاليات هذا الحدث المخصص للمستلزمات والمفروشات المنزلية من 24 سبتمبر وحتى 10 أكتوبر في مراكز التسوق وصالات المفروشات في مختلف أنحاء دبي.
 
ويشكّل مهرجان دبي للمفروشات الوجهة الأمثل للعملاء الراغبين بإعادة تجديد إطلالات غرف النوم أو غرف المعيشة أو المطبخ أو الحديقة أو إضافة لمسات من التجديد على المنزل بأكمله. ويقدم المهرجان أحدث تشكيلات المفروشات التي تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى العديد من المفاهيم المحلية المبتكرة والأفكار والنصائح المميزة من نخبة خبراء قطاع الديكور.
 
وتوفّر دورة هذا العام من المهرجان باقة واسعة من تجارب وفعاليات التسوق للزوار، من التخفيضات وحتى الأنشطة الفريدة والعروض الترويجية. وتشارك في المهرجان مجموعة من أشهر متاجر التجهيزات والمفروشات المنزلية في دبي، بما في ذلك دانوب هوم ومؤسسة السالم لتجارة السجاد ويونايتد فرنتشر وميني سو ومود وبوتري بارن وبوتري بارن كيدز ووست إلم وحول الإمارات للمفروشات المنزلية وذا ون، حيث تقدم تخفيضات تصل حتى 70 بالمئة على تشكيلة المفروشات والأدوات والإكسسوارات المنزلية، وغيرها الكثير من العروض التي تستمر طيلة فترة المهرجان.
 
وفي هذا السياق، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لـمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تأتي نسخة هذا العام من مهرجان دبي للمفروشات في وقت مثالي لتلبية رغبة العملاء في تجديد ديكورات منازلهم بعد فترة العمل من المنزل، حيث يتيح المهرجان للزوار والمقيمين في دولة الإمارات فرصة الاستمتاع بتخفيضات وعروض ترويجية وفعاليات ترفيهية استثنائية، وذلك بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين ومجموعة من أشهر العلامات التجارية في قطاع المفروشات إقليمياً وعالمياً. ويوّفر المهرجان السنوي خيارات وحلولاً لكافة غرف وأجزاء المنزل، حيث يقدم أحدث الأفكار والنصائح لإعادة تجديد ديكورات المنزل، إلى جانب تشكيلة واسعة من الإكسسوارات المنزلية التي تواكب أحدث صيحات التصميم وقطع الأثاث الأنيقة، بالإضافة إلى تصاميم المفروشات المخصصة للأطفال وغيرها الكثير.
 
ويأتي المهرجان تعزيزاً لمكانة دبي كوجهة إقليمية رائدة لمهرجانات التجزئة التي تستقطب المتسوقين من داخل دولة الإمارات وخارجها، حيث نجحت الدورة الافتتاحية من المهرجان العام الماضي في ترسيخ مكانتها بين فعاليات قطاع التجزئة في دبي. ومن المتوقع أن يحقق المهرجان المزيد من النجاح خلال دورة عام 2020 التي تحتفي بثقافة التسوق والمعالم الترفيهية في الإمارة.
 
وتتضمن فعاليات مهرجان دبي للمفروشات لهذا العام عرضاً مذهلاً للألعاب النارية في فستيفال باي في دبي فستيفال سيتي مول بتاريخ 24 سبتمبر الساعة 9 مساءً، حيث تستضيف مراكز ووجهات التسوق والمتاجر مجموعة كبيرة من عروض تسوق واربح الترويجية المتاحة أمام السكان والزوار خلال الفعالية.
 
وتشمل العروض الترويجية لهذا العام هدية تسوق واربح للحصول على فرصة لإعادة تجديد مفروشات الغرف بقيمة 20 ألف درهم إماراتي من متجر ذا ون في مول الإمارات، و17 فرصة لتجديد مفروشات الغرف بقيمة 5 آلاف درهم إماراتي لكل رابح من متاجر هوم سنتر في مختلف أنحاء دبي، بالإضافة إلى فرصة لتجديد الغرف والحدائق من دانوب هوم. كما تتضمن قائمة عروض المهرجان عرض استبدال وتجديد الأثاث والمفروشات مع تخفيضات بقيمة 25 بالمئة على المفروشات الجديدة في متاجر هوم بوكس بالإضافة إلى 5 فرص لتجديد مفروشات الغرف. كما تقدم ايكيا للمتسوقين فرصة ربح واحدة من عشر قسائم بقيمة 10 آلاف درهم إماراتي، قابلة للاستبدال بقطع منزلية خلال المهرجان.
 
ويتضمن المهرجان العديد من الحوارات المفيدة وورش العمل المجانية التي يقدمها خبراء التصميم الداخلي ومستشارو تصميم الحدائق في دراجون مارت خلال فترة المهرجان، فيما يستقبل نخيل مول فعالية "إكسبرت توكس" التفاعلية في 24 سبتمبر و1 و8 أكتوبر.
 
ويقدم المهرجان عرض تسوق واشحن دون حدود من المتجر إلى باب المنزل، الذي يتيح أسعاراً رائعة على خدمات الشحن حول العالم. بينما يقدم خبراء تنظيم المنازل من ديكلتر مي وبريذينج روم تخفيضات مجزية على كافة خدمات تنظيم المنزل المميزة، كما تقدم شركة سارة جونستون كونسلتانسي الاستشارية نصائح احترافية تلائم جميع المنازل في مجال إعادة التصميم والمفروشات المنزلية والتزيين.
 
للاطّلاع على التفاصيل الكاملة حول عروض وفعاليات مهرجان دبي للمفروشات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني ‪www.dubaihomefestival.com‬.

إضافة تعليق