مجلس ضاحية الخالدية ومركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة يبحثات دراسة الحالات وتكامل الجهود الثنائية

التاريخ : 2020-08-19 (11:11 AM)   ،   المشاهدات : 706   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية ومركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة يبحثات دراسة الحالات وتكامل الجهود الثنائية

بحث مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة خلال اجتماعه التنسيقي الثاني الذي عقده بمقره في مدينة الشارقة أليات التعاون المشترك وتكامل الجهود الثنائية مع مركز الدعم الاجتماعي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة .

ويأتي الاجتماع في سياق استكمال الجهود لدراسة الحالات الاجتماعية في الضاحية وإجراء المتابعة الدائمة لها من قبل مجلس الضاحية ومركز الدعم الاجتماعي وجهات أخرى مختصة في إمارة الشارقة .

من مجلس ضاحية الخالدية ترأس الاجتماع سعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية وحضره سعادة محمد راشد بن جرش نائب رئيس مجلس الضاحية وعمران الحمادي مسؤول المجلس وعمر الحسوني موظف المجلس وشمسة جمعة علي عضو اللجنة النسائية.

فيما حضر من جانب مركز الدعم الاجتماعي الرائد مانع علي النقبي و ملازم أول غنيمة عيسى الرئيسي و مساعد أول عوض محمد العمودي.

وخلال الاجتماع ناقش الجانبان على ضرورة العمل بشكل جماعي للوصول لنتائج إيجابية بشأن الحالة الاجتماعية الواردة التي تطلبت ضرورة متابعتها من قبل المجلس واللجنة النسائية بشكلٍ مباشر والجهات المعنية الأخرى في الإمارة التي تم إحالة أجزاء من الحالة إليها لتنسيق الجهود حسب تخصصات كل جهة وتتم المتابعة من المجلس بكافة مستجدات الحالة مع هذه الجهات.

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى مناقشة توصيات الاجتماع الأول والذي عقد في الخامس والعشرين من شهر يونيو السابق بشأن درساة الحالات الاجتماعية وتكامل الدور بين مركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة والنظر في آخر مستجداتها وأوجه رعايتها .

وأشاد سعادة خلفان سعيد المري بجهود القيادة العامة بشرطة الشارقة متمثلة في مركز الدعم الاجتماعي بمساهماتهم الاجتماعية ودورهم في التواصل الفعال ومتابعة الحالات الاجتماعية في الضاحية والإمارة بشكلٍ مستمر لخدمة الاسر وأشار إلى التعاون بين مجلس الضاحية بوصفه جهة تعنى بالنواحي الاجتماعية وبين مركز الدعم الاجتماعي لتلاقي الادوار لخدمة الاسر وإيصال المساعدة لأفرادها متى تطلب الأمر .

وأكد المري بأن مجلس ضاحية الخالدية من منطلق دوره الاجتماعي يعمل وبسرية في رصد الحالات الاجتماعية ومتابعتها وإحالتها للجهات المختصة في الإمارة ومن ثم متابعتها وذلك ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم امارة الشارقة من قيام مجالس الضواحي بدورها هام في خدمة الاسر علاوة على قيام مجالس الضواحي بدور فاعل لتكون شريكة مع كافة المؤسسات في خدمة أهالي الضاحية.

وأفاد خلال الاجتماع مع مركز الدعم الاجتماعي إلى قيام مجلس ضاحية الخالدية بتطبيق كافة التوجيهات التي وجه بها صاحب السمو حاكم الشارقة مجالس الضواحي علاوة على المتابعة من قبل دائرة شؤون الضواحي والقرى .

وأشار المري بأن مجلس ضاحية الخالدية يهدف أيضاً من خلال هذه الاجتماعات والمناقشات الى تعزيز مسيرة العمل الاجتماعي في الضاحية. 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تعرّفي إلى فوائد وضع القهوة مع شامبو الشعر!