أحد الفائزين في سحوبات إمارات لوتو يؤجل مشروع أحلامه لتأسيس قناة على اليوتيوب مخصصة لدعم المحتاجين

التاريخ : 2020-08-19 (11:01 AM)   ،   المشاهدات : 590   ،   التعليقات : 0

الإمارات
أحد الفائزين في سحوبات إمارات لوتو يؤجل مشروع أحلامه لتأسيس قناة على اليوتيوب مخصصة لدعم المحتاجين

أعلن ويليام ماركيز أنيانا، أحد الفائزين في سحب "إمارات لوتو" عن تأسيسه قناة على موقع يوتيوب مخصصة لدعم المحتاجين. وكان أنيانا البالغ من العمر 38 عاماً والذي يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ويحمل الجنسية الفلبينية قد فاز بمبلغ 166,666 في السحب الذي نظمته إمارات لوتو في شهر مايو الماضي، قد قرر تأجيل مشروع أحلامه وتأسيس هذا المشروع الإنساني والهادف إلى إحداث فرق إيجابي في حياة الناس، وهو ما ينسجم مع القيم الأساسية التي قامت عليها "إمارات لوتو".

وقال ويليام: "ساهمت إمارات لوتو بتغيير حياتي للأفضل، حيث ساعدتني هذه الجائزة القيّمة على تحسين أوضاعي المادية بشكل ملحوظ. كما تمكنت بفضل هذه الجائزة من تقديم الدعم للجالية الفليبينية المقيمة في الإمارات، حيث ذاعت شهرتي في الفليبين، ما دفع مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة كورينا سانشيز، للحديث عن مبادرتي في برنامجها " "Rated Kوالذي يتابعه الملايين من الفليبينيين حول العالم.

وكان ويليام يحلم طيلة الفترة التي أقامها في الإمارات، بالعودة إلى الفليبين لتأسيس مطعمه الخاص؛ ورغم أن الجائزة كانت بمثابة الفرصة التي ستمكنه من تحقيق هذا الحلم إلا أنه فضل تأجيل هذا المشروع، والمساهمة في تغيير حياة الناس عبر إنشاء قناة على YouTube أطلق عليها اسم"Yayam’s TV”، والمخصصة لمساعدة المحتاجين وتوفير الدعم لهم. وصرح ويليام أنه سيقوم بعد نجاح قناته وتوسيع نشاطها، بإطلاق برنامج جديد بعنوان "حلمك قضيتي" والذي سيقدم في إطاره الدعم للآخرين، لاسيما الأشخاص الذينبلا مأوى والمحتاجين للرعاية الطبية.

وفي الوقت الذي يبدأ فيه مشروعه الإنساني الجديد، يواصل ويليام العمل في وظيفته السابقة كمراقب وثائق ومستندات في الشركة؛ لإعالة طفليه ووالدته وإخوته وجيرانه في بلده الأم.

وقبل فوزه بالجائزة من إمارات لوتو، اضطر ويليام مع انتشار الوباء إلى إنفاق جميع مدخراته، حيث كانت أسرته بحاجة ماسة للمساعدة، وتمكن بفضل الجائزة من تعويض خسارته، وتحويل المال إلى أسرته، كما أرسل العديد من المساعدات الغذائية لمعارفه وأقربائه وأصدقائه الذين تضرروا بشكل كبير من الآثار الناجمة عن الجائحة.

وتابع ويليام قائلاً: "سأعود للمشاركة في سحوبات إمارات لوتو ، حتى ولو لم يحالفني الحظ، حيث يساهم مبلغ الـ 35 درهم الذي يتم إنفاقه لشراء القطع التذكارية في تغيير حياة الناس للأفضل. ومع تأزم الأوضاع الاقتصادية العالمية، تفاقمت الحاجة للمساعدة والحصول على الدعم أكثر من أي وقت مضى، ما يدفعني لمواصلة جهودي الهادفة لدعم الأشخاص المحتاجين على ضوء القيم والمبادئ التي عززتها لدي إمارات لوتو لمساعدة الآخرين وتغيير حياتهم للأفضل". 

تواصل إمارات لوتو تحضيراتها لإعادة إطلاق سحوباتها عند إعادة اطلاقها بعد فصل الصيف، كما ستواصل المساهمة في دعم المبادرات الخيرية وأنشطة المسؤولية المجتمعية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وغيرها من الدول بما يتماشى مع رسالتها وقيمها المؤسسية.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية ومركز الدعم الاجتماعي بشرطة الشارقة يبحثات دراسة الحالات وتكامل الجهود الثنائية