مجلس أولياء أمور الطلباة والطالبات بدبا الحصن يحتفي بأوائل الثانوية العامة بحفل متميز عن بعد ويكرمهم

التاريخ : 2020-08-08 (03:10 AM)   ،   المشاهدات : 1092   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلباة والطالبات بدبا الحصن يحتفي بأوائل الثانوية العامة بحفل متميز عن بعد ويكرمهم

 

كرم مجلس أولياء امور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن التابع لمجلس الشارقة التابع لمجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة في حفل افتراضي متميز أوائل الثانوية العامة من المتميزين في المسار العام والمتقدم في مدينة دبا الحصن واحتفى بتفوقهم العلمي .

وجرى تنظيم الحفل في عامه الثالث عشر لتكريم أوائل الثانوية العامة عن بعد نظرا للظروف الاستثنائية التي يمر به العالم بسبب جائحة كورونا في إطار مادرج عليه المجلس من حفل سنوي لتكريم المتفوقين بالثانوية العامة من كل عام .

أقيم الحفل تحت شعار ( ملتزمون يا وطن ... معا لنحقق الطموح ) حضر الحفل سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس مجلس الشارقة للتعليم وسعادة محمد أحمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم وعدد من أولياء الأمور والطلاب المكرمين وأعضاء من مجالس أولياء الأمور في إمارة الشارقة .

بدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم وألقى الدكتور سعيد مصبح الكعبي كلمة في هذه المناسبة أشاد فيه بالدور الذي يقوم به مجلس أولياء أمور دبا الحصن الذي كان عنوانا للعمل الجاد والمخلص للأداء الوطني الصادق موجها شكره لرئيس وأعضاء المجلس على جهودهم .

وتقدم الكعبي بالشكر لأولياء الأمور الذين كانوا على قدر من المسؤولية حيث وفروا لأبنائهم كل سبل التحصيل في أجواء هادئة ومستقرة وبدعم مشجع في كل الأوقات مثمنا حرصهم على تربية أبنائهم التربية الطيب لما كان له الأثر في تفوقهم في تحصيلهم الدراسي .

وحرص الدكتور سعيد الكعبي على توجيه كلمة لأبنائه المكرمين بأن يكونوا سفراء لبلدهم ويتحلوا بالأخلاق الحميدة ويتجنبوا التيارات الهدامة ويتخرجوا من جامعاتهم وكلياتهم متسلحين بالعلم لخدمة وطنهم .

كما ألقى سعادة محمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن كلمة قال فيها لأبنائه المكرمين نلتقي معكم في هذا الحفل لنستعرض معا حصاد عام دراسي في أدائه مختلف لكن نتائجه تؤكد بجهودكم وبحسن أدائكم وخبرة استيعابكم لأحدث أساليب العصر وعلومه قد حققتم الانجاز الدائم بنتائج جهدكم الفائق ، كمت وجه رشود شكره لكل من يشارك في حهود الدولة المستمرة تحت توجيهات قيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله رئيس الدولة وإخوانه أصاحب السمو حكام الامارات وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ .

وسطر الحمودي كلمات الشكر إلى جهود وزارة التربية والتعليم لتحقيق الطفرة التعليمية بمشاركة فاعلة مع مجلس الشارقة للتعليم ومتابعة حثيثة من أولياء الأمور وقدم محمد رشود الشكر للشركاء من مؤسسات حكومية وخاصة على ما قدموه من دعم في مسيرة المجلس .

بعدها تم عرض فيلم تسجيلي لشلة مقدمة إهداء من مجلس أولياء الأمور للمكرمين من أشعار سعاد عبدالله الطربان أداء فرقة الوشاحات الحربية إخراج فاطمه محمد ثم قدم مجموعة من طلاب وطالبات الثانوية العامة كلمات شكر بهذه المناسبة لآبائهم ومعلميهم ولمجلس أولياء الأمور يعد ذلك تم تكريم أوائل الثانوية العامة .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

دوائر دبي تطبق الدوام المرن اعتباراً من 16 الجاري