حفلان لاختتام ملتقى نادي الحمرية الصيفي الافتراضي 2020 وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة

التاريخ : 2020-07-27 (03:37 AM)   ،   المشاهدات : 902   ،   التعليقات : 0

الشارقة
حفلان لاختتام ملتقى نادي الحمرية الصيفي الافتراضي 2020 وتكريم أعضاء اللجنة المنظمة

نظم نادي الحمرية الرياضي مساء أمس حفلان لاسدال الستار عن فعالياته لملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي السادس والعشرين لعام 2020م الحفل الأول خصص للمشاركين وأولياء أمورهم وأسرهم وجرى تنفيذه عن بعد والثاني لتكريم أعضاء اللجنة المنظمة للملتقى .

وقدم النادي خلال الحفلان عددا من الفقرات المتنوعة التي أبرزت سلسلة الفعاليات المتنوعة التي جرى تنظيمها على مدى شهر كامل تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي لحكومة الشارقة ما بين الرياضية والثقافية والفنية والترفيهية والابداعية والابتكارية بعد أن استقطبت المئات من المشاركين والمشاركات من مختلف الأعمار .

وتضمن الحفل الذي أقيم عن بعد معرضا لابراز أعمال الملتقى بجانب فقرة حرة للمشاركين وطرح سحوبات قيمة وجوائز للمشاركين علاوة على تقديم مادة مرئية تبرز كافة المناشط التي جرى تنفيذها وحققت لرؤية نادي الحمرية من فعالياته الناجحة .

وفي حفله الثاني الذي أقامه النادي بمسرح نادي الحمرية بعد أخذ كافة الاحترازات اللازمة تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي والاشادة بجهود الكوادر التي أشرفت ونفذت الفعاليات وساهمت في طرح الجديد والمميز طيلة الفترة الصيفية متجاوزة بعطائها التحديات الحالية من بقاء الأطفال والمشاركين في منازلهم بسبب جائحة كورونا .

وفي كلمته التي ألقيت بمناسبة ختام فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي التابع لنادي الحمرية أشاد حميد حسن الشامسي عضو مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي ورئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي على النجاح الذي شهده الملتقى بصورة كبيرة والتفاعل الافت من قبل المشاركين والمشاركات .

وأكد على أهم ركائز هذا النجاح والتي تمثلت في الدعم المستمر من مجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي بالإضافة إلى المبادرة وروح الفريق التي سادت أعضاء فريق العمل المُكون من شباب وشابات خريجي الملتقيات السابقة والذين اكتسبوا المهارات المطلوبة من خلال مشاركتهم المستمرة في البرامج التدريبية والصيفية والتطوعية. 

ونوه الشامسي في كلمته بكيفية التغلب على التحديات التي كانت تواجه الفريق في اختيار وتقديم البرامج المفيدة والترفيهية والتي تستهدف فئات الأطفال والتي أثبتت نجاحها من خلال أعداد المشاركين المتزايدة والملاحظات الواردة من أولياء الأمور.

وأشار الشامسي في نهايته كلمته على مواصلة واستمرار اللجنة الثقافية والمجتمعية في القيام بدورها بشكل مميز وتقديم كل ماهو مفيد وممتع و لكافة الفئات المجتمعية في كافة الظروف.

فيما أكد عيسى الشامسي مدير ملتقى الحمرية على أهمية نجاح الفعاليات بصورة لافتة واستفادة المشاركين منها وأشار إلى أن حفل ختام فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي الافتراضي السادس والعشرون يأتي بعد أن عكست الفعاليات على إستثمار طاقات الشباب والنشء خلال الإجازة الصيفية بعد أن جرى تنفيذها عن بعد وذلك ضمن برنامج النشاط الصيفي الذي يشرف عليه مجلس الشارقة الرياضي.

وأشار عيسى الشامسي إلى إن ملتقى الحمرية الصيفي بات أحد التقاليد السنوية التي يحرص نادي الحمرية على تنظيمها بتوجيه من سعادة جمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية بهدف طرح الفعاليات والأنشطة التي تتوائم مع القيم الإماراتية الأصيلة ويعزز من توثيق الناشئة بالهوية الوطنية التي نعتز ونفتخر لافتا إلى أن كافة أعضاء اللجنة المنظمة للفعاليات تكاتفت جهودهم لطرح الفعاليات التي تجاوزت أكثر من ثلاثين فعالية وتقدم بالتواصل المرئي في ضل جائحة فايروس كوفيد 19 وتم إختيار البرامج والمبادرات وانتقاء مشرفين من أصحاب الخبرات والكفاءات في حقول ومجالات العمل الشبابي المستدام.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

انخفاض إنتاج السيارات الكورية إلى أقل مستوى منذ 11 عاماً بسبب