نادي الذيد الرياضي يطلق خمسة عشرة فعالية ضمن باقة الانشطة الصيفية الافتراضية تستهدف الأطفال والشباب والمعاقين

التاريخ : 2020-07-05 (12:22 PM)   ،   المشاهدات : 847   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يطلق خمسة عشرة فعالية ضمن باقة الانشطة الصيفية الافتراضية تستهدف الأطفال والشباب والمعاقين

 

فتح نادي الذيد الرياضي باب المشاركة في فعالياته الصيفية ابتداء من اليوم الأحد الخامس من شهر يوليو الجاري والتي تتواصل على مدى شهر بباقة متنوعة من الفعاليات والتي تصل إلى خمسة عشرة فعالية تستهدف الأطفال والشباب والمعاقين وكافة أفراد المجتمع .

وستقام الفعاليات من خلال منصة النادي على قناة اليوتيوب والتليجرام وذلك بعد أن أعدت اللجنة الثقافية والمجتمعية في نادي الذيد عددا من الأنشطة والفعاليات لتقوم اللجنة الإعلامية في النادي ببثها على مدى ساعتين يوميا في الفترة الصباحية من الساعة الحادية عشرة حتى الواحدة ظهرا.

وفي هذا الصدد دعا سعادة خليفه بن دلموك الكتبي عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي رئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بالنادي إلى دخول منصة نادي الذيد على اليوتيوب والتليجرام من خلال التواصل الاجتماعي والاطلاع على المواد المتنوعة التي تعد ثرية لاستفادة الأطفال والشباب والمعاقين وكذلك كافة أفراد المجتمع من محتواها فضلا عن تنوعها وشموليتها .

وأشار إلى أن نادي الذيد وفي إطار إقامته للأنشطة الصيفية التي تسهم في ملء فراغ أبنائنا الطلبة بما هو مفيد وفي وعلى ضوء ما يمر به العالم من تداعيات جائحة كورونا وتماشيا مع الإجراءات الوقائية الاحترازية التي اتخذتها الدولة بشأن التباعد الاجتماعي وتنفيذا لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة لإطلاق الفعاليات تحت شعار (عطلتنا غير) ينظم الفعاليات بشكل متميز .

وتطرق الكتبي إلى فعاليات النشاط الصيفي بنادي الذيد وتشمل ورشات عمل بالربوت وبرنامج تعلم إعداد المأكولات ودروس في تعليم القرآن الكريم وفعالية رسالة إلى وبرنامج قصص الأنبياء ورحلة عملية افتراضية ومسابقات رسم وتصوير ومحاضرات خاصة بالأمن والسلامة ومحاضرات حول الانتماء والهوية الوطنية ومسابقة إقرأ كتاب ودورة الخط العربي وبرنامج التمارين الرياضية عن بعد .

ولفت إلى أن هناك فعاليات للمعاقين وهي تمارين رياضية تنشيطية وتعلم مهارات حياتية وبرنامج تعليم القرآن الكريم مؤكدا أن تلك الفعاليات ستجعل من الصيف مادة للاستفادة والتعلم وقضاء وقت ممتع لكافة المشاركين والراغبين في استثمار أوقاتهم .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يعلن عن إعادة تشكيل حكومة الإمارات