حمدان بن محمد يكرم 25 من أبطال خط دفاعنا الأول في "دار البر"

  ،   المصدر : جمعية خيرية / جمعية دار البر التاريخ : 2020-07-04 (07:43 PM)   ،   المشاهدات : 594   ،   التعليقات : 0

حمدان بن محمد يكرم 25  من أبطال خط دفاعنا الأول في "دار البر"

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، جمعية دار البر، نظير جهودها الكبيرة والنوعية، على مدار الأشهر الماضية، في مواجهة فيروس "كورونا المستجد".

 

جاء ذلك، خلال زيارة نفذتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري للجمعية، بمقرها الرئيسي بشارع الشيخ زايد في دبي، ضمن وفد ترأسه الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الذي كان في استقباله خلفان خليفة المزروعي، رئيس مجلس إدارة "دار البر"، وعبدالله علي بن زايد الفلاسي، نائب المدير العام للجمعية، بحضور أحمد درويش المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في الدائرة، ومحمد سهيل المهيري، المدير التنفيذي، ورئيس لجنة الطوارئ في الجمعية، والتي أنشأتها خصيصا للمساهمة في التصدي لتداعيات انتشار الفيروس، وأعضاء مجلس الإدارة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام فيها.

 

وقدم خلفان خليفة المزروعي، باسم جمعية دار البر، خالص الشكر وأسمى عبارات التقدير والامتنان لسمو ولي عهد دبي، نظير دعمه المتواصل للجمعية وكافة مؤسسات العمل الخيري في الإمارة، وتحفيزه المستمر للقطاع الإنساني والمشاريع التنموية المجتمعية، في ظل رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، (رعاه الله).

 

وشمل التكريم 25 من المسؤولين والعاملين في جمعية دار البر، من الملتحقين ب "خط دفاعنا الأول" بمواجهة الفيروس، من موظفي الجمعية وكوادرها في قطاعات مختلفة. وقلد د. الشيباني طاقم عمل "دار البر" في مواجهة الوباء والجائحة العالمية شارة خاصة، تحمل كلمة (شكرا)، مقدمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ما أثار البهجة والاعتزاز بين كوادر الجمعية.

 

وسلم الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام ل "إسلامية دبي"، ممثلا لسمو ولي عهد دبي، التكريم لمسؤولي وموظفي "دار البر"، من العاملين في الصفوف الأولى في مواجهة (كوفيد-19).

 

ونقل د. الشيباني، خلال الزيارة والتكريم، تحيات وشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لجمعية دار البر وأعضاء مجلس إدارتها وطاقم العمل فيها، ممن انخرطوا في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، وجميع العاملين فيها.



إضافة تعليق

الخبر التالي

علامة مقلقة في عينيك قد تدل على نقص فيتامين ب12 المهم في جسمك