مورينيو ينتقد مُحللاً تلفزيونياً بسبب "هاري كين"

التاريخ : 2020-06-23 (02:21 AM)   ،   المشاهدات : 474   ،   التعليقات : 0

مورينيو ينتقد مُحللاً تلفزيونياً بسبب "هاري كين"

انتقد مدرب نادي توتنهام الإنجليزي جوزيه مورينيو، المحلل التلفزيوني بول ميرسون، بعد تصريحه بمعاناة المهاجم هاري كين من أسلوب المدرب البرتغالي.

ووفقا لما ذكرته وكالة "رويترز"، فإن مورينيو أكد في مؤتمر صحفي افتراضي أن ميرسون أخطأ في تقييم اللاعب، بناءً على مباراة واحدة، وقال: "إن عدد الأهداف التي سجلها هاري تحت قيادتي واضح للجميع، كين من المهاجمين القلائل الجيدين الذين لعبوا تحت قيادتي".

كما وجه مورينيو كلامه لبول ميرسون: "عزيزي بول أُكنّ لك الكثير من الاحترام، لكني أعتقد أن كين لا يواجه أية مشكلة على الإطلاق في تسجيل الأهداف مع فريقي خاصة عندما يكون لائقاً".

وأضاف مورينيو "للمرة الأولى منذ وصولي يكون كل المهاجمين الستة في كامل الجاهزية لخوض مباراة"، مضيفا "خضت مباريات بمهاجم وحيد والآن لدي ستة مهاجمين لذا يمكنني أن أتبع سياسة المناوبة بينهم. الخيارات الهجومية جيدة الآن".

من جانب آخر، فقد دافع جوزيه مورينيو بحماس عن أداء هاري كين تحت قيادته في توتنهام هوتسبير بعد أن قال المحلل التلفزيوني إن مهاجم منتخب إنجلترا لكرة القدم يعاني من أسلوب لعب المدرب البرتغالي.

يُذكر أن ميرسون الذي يعمل مع شبكة "سكاي سبورتس"، قد قال "إن كين قد يفكر في الرحيل عن النادي إذا استمر مورينيو في أسلوب لعبه المتحفظ بالدوري الممتاز، مثلما فعل في التعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي".

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

تأجيل توزيع جوائز