راشد بن حميد يجتمع عن بعد مع مدير الاتحادات الوطنية في "فيفا"

التاريخ : 2020-06-15 (05:37 PM)   ،   المشاهدات : 630   ،   التعليقات : 0

راشد بن حميد يجتمع عن بعد مع مدير الاتحادات الوطنية في "فيفا"

عقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم اجتماعاً بنظام الاتصال المرئي مع فيرون موسينجو أومبا المدير المسؤول عن الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمشاركة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وبالاسينجام سانجيفان، وعصام الصهيباني وحسن حسان من مكتب "فيفا" الإقليمي بدبي.

وتبادل الطرفان الحديث عن شؤون كرة القدم في ظل الوضع الصحي الراهن والاجراءات والمبادرات التي قام بها اتحاد كرة القدم خلال فترة توقف النشاط الكروي، من اجتماعات وورش عمل، ومحاضرات عن بُعد وكذلك دعم جهود الجهات المختصة بالدولة حفاظاً على السلامة العامة.

كما تناول الاجتماع الاستراتيجية الجديدة لاتحاد الإمارات لكرة القدم الخاصة بالمرحلة المقبلة، ومبادرات الاتحاد الدولي لكرة القدم ، حيث أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بالجهود التي يبذلها الاتحاد الدولي لتطوير كرة القدم، ومتابعته المستمرة لمختلف البرامج التطويرية للاتحادات الوطنية .

بدوره تقدم فيرون موسينغو أومبا بالشكر إلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي على اهتمامه بتطوير كرة القدم الإماراتية ومواجهة التحديات بالعمل المتواصل، مؤكداً أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يحرص على متابعة هذه الأعمال وتشجيعها.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

طقس غائم جزئياً غدا