نادي الذيد الرياضي في اجتماع مع مجلس الشارقة الرياضي يبحث أليات عودة النشاط الرياضي وفق التدابير الاحترازية للصحة العامة

التاريخ : 2020-06-04 (01:13 PM)   ،   المشاهدات : 642   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي في اجتماع مع مجلس الشارقة الرياضي يبحث أليات عودة النشاط الرياضي وفق التدابير الاحترازية للصحة العامة

 

بحث نادي الذيد الرياضي خلال استقباله لوفد مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة أوجه الاستعداد لعودة النشاط الرياضي بإمارة الشارقة والتزام النادي كجزء من المنظومة الرياضية في فتح أبوابه لاستئناف العمل في أروقته وصالاته علاوة على استقبال الجماهير واللاعبين مع استئناف النشاط الرياضي.

ويعد الاجتماع هاما لنادي الذيد وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي 2020-2021 كأفضل ما يكون على مستوى الامن والسلامة لمرتادي المنشآت الرياضية في نادي الذيد في ظل جائحة كورونا المستجد (كوفيد19) وفق معايير السلامة وتعليمات الوقاية المتبعة والصادرة عن اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث وفق توجهات مجلس الشارقة الرياضي والجهات الحكوميةالمختصة.

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر النادي من خلال تحقيق التباعد واتباع التوجيهات الصادرة في عقد الاجتماعات المشتركة التنسيق المشترك وتناول المسائل المشتركة واللوائح الصادرة بشأن ضمان السلامة العامة لكافة مرتادي النادي من موظفين ولاعبين وجماهير.

حضر من مجلس الشارقة الرياضي كلا من سعيد علي العاجل رئيس الوفد وعضوية بخيت سعيد القرص و محمد احمد حجازي وحضر من نادي الذيد كلا من الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي بنادي الذيد سالم الجاري المدير الإداري بنادي الذيد  والدكتور زكي يحيى سكرتير النادي  وموظفي النادي.

وفي بداية الاجتماع رحب الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد بوفد مجلس الشارقة الرياضي وأشاد بحرصه على متابعة توجهات نادي الذيد وفق توجيهات سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس الادارة في اتخاذ القواعد الصحيحة التي صدرت عن الجهات المختصة بهدف الاحاطة الكاملة بالخطوات الرامية إلى ضمان عودة صحيحة للنشاط الرياضية واستئناف العمل في نادي الذيد والذي يعد من الاندية التي لها أهميتها وارتكازها في إدارة دفة العمل الرياضي في امارة الشارقة وعلى مستوى الدولة فضلا على المستوى الخارجي .

ولفت إلى أن مجلس الادارة لنادي الذيد وجه مع بداية الجائحة بالعمل جنبا بجنب مع جهود الجهات المعنية في ضمان أن يكون النادي مرفقا رياضيا أمنا للجميع وطرح في ذلك برامج عديدة اعتمدت على التباعد في ظل تطبيق العمل على بعد وتنظيم الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية بشكل ناجح بتطبيق التكنولوجيا.

بدوره اكد سعيد علي العاجل رئيس الوفد بأن توجيهات الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعيسى هلال الحزامي الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي هو تطبيق القرارات الصادرة بشأن عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي وبشكل صحيح ومدروس يراعي أبعاد الحفاظ على صحة وسلامة الجميع في ظل جائحة كورونا .

بعدها ناقش النادي مع المجلس تشكيل لجنة طوارئ لمتابعة العمل اليومي  مع رصد الحالات والتنسيق مع الجهات المعنية ومناقشة عودة الأنشطة بشكل تدريجي للوصول إلى رؤية مجلس الشارقة الرياضي في عودة كافة الرياضات إلى مساراتها وطبيعتها .

وجرى خلال الاجتماع التطرق إلى مناقشة العودة  التدريجية للأنشطة الرياضية بنادي الذيد وذلك بالحفاظ على سلامة جميع العاملين ومرتادي ومنتسبي النادي قي ظل المخاطر المتوفعة وتفعيل الاحترازات اللازمة لحين انتهاء الجائحة واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لضمان تقليل الإصابات ودرء انتشارها .

وأكد المجتعون على مواصلة نادي الذيد برنامجه في موضوع التعقيم والتطهير بشكل مستمر والتزام بكافة الإجراءات الاحترازية للمرافق والحافلات .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

أسواق عجمان تشارك في نشر المعرفة