جميرا فندق الخور يطلق باقة حصرية متميزة من عروض الإقامة

التاريخ : 2020-05-19 (03:33 PM)   ،   المشاهدات : 1109   ،   التعليقات : 0

دبي

أطلق "جميرا فندق الخور" اليوم باقة متميزة من عروض الإقامة الحصرية المصممة بعناية للراغبين بالاسترخاء والتمتع بالتجارب العصرية برفقة أحبائهم خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد وما بعده، وقضاء أوقات مفعمة بالراحة والهدوء.

 

ويوفر الفندق تجارب استرخاء غامرة وسط أجواء متنوعة وحسومات تصل إلى 25% عن أفضل سعر متاح. ولمساعدة الزوار على الاستفادة القصوى من إقامتهم، تتضمن الباقة فطوراً مجانياً يومياً لشخصين أو سحوراً للصائمين ووجبة غداء أو عشاء مجانية يومياً؛ وترقية مجانية للغرف حصرية لأعضاء "سيريوس"؛ وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وغير ذلك الكثير من المزايا الحصرية.

 

وبموقعه المميز في قلب دبي القديمة، يوفر "جميرا فندق الخور" إطلالات رائعة على خور دبي وأفق المدينة الساحر، ويتيح لنزلائه استكشاف مجموعة رائعة ومدهشة من الأعمال الفنية التي تضم 480 قطعة فنية أبدعها 52 فناناً، وهندسة معمارية مستوحاة من فنادق المدينة الفاخرة العصرية في نيويورك ولندن وباريس. ويمكن للزوار الاستمتاع بخيارات مميزة من المأكولات العالمية المتنوعة التي يقدمها مطعم نوماد الفريد، وتناول وجبة إفطار شهية خلال شهر رمضان المبارك برفقة أحبائهم وبسعر حصري قدره 60 درهماً للشخص الواحد.

 

ويرحب الفندق بالنزلاء الذين يصطحبون معهم كلابهم، لتجربة إقامة لا تنسى برفقة حيواناتهم الأليفة المحببة (تطبق الشروط والأحكام).

 

وبفضل خدمات الاتصال الاستثنائية التي يوفرها، يعد جميرا فندق الخور وجهة مثالية للراغبين بإقامة طويلة الأمد والاستفادة من العرض الشهري الحصري بقيمة 6995 درهماً شاملة وجبة الفطور وحسومات في مطاعم الفندق بنسبة 25٪ إضافة إلى العديد من المزايا الحصرية. وتتيح عروض الإقامة طويلة الأمد مرونة كاملة في خيارات الإقامة من شهر إلى ستة أشهر، إضافة إلى سياسة إلغاء مريحة على مدار الساعة.

 

وانطلاقاً من حرصنا البالغ على صحة وسلامة الجميع، تلتزم مرافق "مجموعة جميرا" بكافة التوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية المعنية مثل معايير التباعد الاجتماعي ونسبة الإشغال المحددة وقدرها 30%، وفحص درجات الحرارة عند الوصول؛ وضمان ارتداء جميع الزوار للكمامات في المناطق العامة.

 

لاستكشاف المزيد من العروض والاطلاع على الشروط والأحكام يرجى زيارة موقعنا الإلكترونيأو الاتصال بقسم الحجوزات عبر هاتف رقم: +971 4 230 8555.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي