استمرارية برنامج التعقيم في الحمرية بشكل يوميا لاسيما في منافذ بيع السلع والأماكن التي يكثر بها المرتادين

التاريخ : 2020-04-14 (02:03 PM)   ،   المشاهدات : 545   ،   التعليقات : 0

الشارقة
استمرارية برنامج التعقيم في الحمرية بشكل يوميا لاسيما في منافذ بيع السلع والأماكن التي يكثر بها المرتادين

تواصل بلدية الحمرية جهودها في استمرارية برنامج التعقيم الوطني حرصاً على استمرار عملية التعقيم بشكل يومي في منطقة الحمرية مع تكثيف التعقيم على أماكن دخول منافذ بيع المنتجات الغذائية والجمعية التعاونية للحفاظ على سلامة القاطنين .

وتعمل البلدية بمعاونة فرق من شركة الشارقة للبيئة ومركز شرطة الحمرية الشامل على مواصلة تعقيم المرافق والمنشآت ضمن خطة شمولية التعقيم وإعادته لكافة المواقع وإيلاء أحياء المواطنين الأهمية بالتعقيم اليومي بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن جميع المواقع والأحياء تخضع لبرنامج التقييم الدوري استجابة لسياسات الدولة وتوجيهاتها والتي تتوافق في هذا الصدد مع توصيات منظمة الصحة العالمية والممارسات الدولية المعتمدة لضمان الحفاظ على سلامة الجميع من انتشار الفيروس.

واشار إلى أن فرق العمل تقوم يوميا بتعقيم الشوارع ومداخل مواقع بيع السلع الغذائية وفي مقدمتها جمعية الشارقة التعاونية وكذلك المحلات التجارية وغيرها والتي يرتادها الجمهور باستمرار تدعيما لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها بلدية الحمرية في محاربة فيروس كورونا المستجد.

ولفت الشامسي إلى أن بلدية الحمية تولي اهتماما بالأحياء الشعبية لإعادة تعقيمها بشكل دوري بجانب منافذ البيع كونها تعد من أهم المواقع التي يتوجب إجراء التعقيم بشكل دائم ومتواصل وباستخدام أفضل الوسائل المستخدمة في التعقيم .

وأكد الشامسي بأن فرق البلدية المعنية تتابع عن كثب إجراءات التطهير والتعقيم الجارية في منطقة الحمرية وللدوائر والمؤسسات بالمنطقة بجانب المرافق العامة والمنشآت وذلك في إطار التزامها بالتعليمات الصحية والوقائية، بالإضافة إلى اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمنع انتشار الفيروس، وضمان الصحة والسلامة العامة للجميع عبر تعقيم المكاتب والأسطح والأدوات والأجهزة والمعدات المختلفة والمرافق والخدمات في مختلف المؤسسات بالحمرية بالإضافة إلى توزيع أدوات ووسائل الوقاية والمعقمات الشخصية للموظفين.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

نادي الذيد يطلق برنامج نادي الذيد للتواصل الاجتماعي تحت شعار صحتكم أغلى لطرح برامج رياضية وتوعية صحية