الزاهية تطلق المرحلة الثانية من حي "أبتاون الزاهية" في الشارقة

التاريخ : 2020-03-15 (06:35 PM)   ،   المشاهدات : 1354   ،   التعليقات : 0

الزاهية تطلق المرحلة الثانية من حي "أبتاون الزاهية" في الشارقة

استجابت شركة "الشارقة القابضة"، التي تمثّل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" و"الشارقة لإدارة الأصول"، للطلب المرتفع على الوحدات السكنية في حي "أبتاون الزاهية" من خلال إطلاق المرحلة الثانية من هذا المجمع السكني. وتنطلق المرحلة الثانية مع المبنى السكني "ورود 3" الذي تم إطلاقه حديثاً، وهو ثالث بناءٍ يتم إطلاقه في مجمع "ورود" الراقي متعدد الاستخدامات. وللمرة الأولى في الشارقة، تتوفر في هذه المرحلة خطة سداد تنافسية لمدة سبع سنوات استجابة للتغيرات الإيجابية في السوقالعقاري.

بفضل موقعه الاستراتيجي على شارع المدينة المدينة الجامعية مع وصول مباشر إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، يتيح حي "أبتاون الزاهية" أسلوب حياة حيوي معاصر في شققه المعززة بشارع تجاري ومتاجر التجزئة التي تبلغ مساحتها 7,500 متر مربع، ومع جسر المشاة الحصري الذي يوفر وصولاً مباشراً إلى
"سيتي سنتر الزاهية" المنتظر افتتاحه، كما يوفر "أبتاون الزاهية" لسكانه وجهة للتسوق والترفيه على بعد خطواتٍ من منازلهم.

ويمكن للراغبين بشراء وحدات سكنية في مبنى "ورود 3" الاختيار بين الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، وجميعها تستفيد من المرافق عالية المستوى بما فيها الصالات الرياضية، وحمامات السباحة، ومساحات الشواء في الهواء الطلق.ومع خطة السداد الجديدة، يستطيع المشترون أن يسددوا ثمن الوحدة السكنية على مدار 7 سنوات، مع دفعة أولى تبلغ 5 بالمئة، ثم يتم سداد 35 بالمئة على مدار ثلاث سنوات خلال مرحلة البناء، و60 بالمئة على مدار 4 سنوات بعد التسليم.

وقال شادي العزة، الرئيس التنفيذي للزاهية في "ماجد الفطيم العقارية": "مع إطلاق المرحلة الثانية من حي "أبتاون الزاهية"، يواصل مشروع "الزاهية" الوفاء بوعوده بالنمو وتقديم القيمة طويلة الأجل لزبائنه. توفر هذه المرحلة المزيد من الوحدات السكنية عاليةالجودة في المركز الحيوي لنمو الإمارة، استجابةً للطلب المتزايد. ومن خلال رسم ملامح السوق العقارية في الحاضر وإنشاء مكان ذي أفق شامل يشعر سكانه بالانتماء إليه، توفر الزاهية مستقبلاً مشرقاً لأجيال المستقبل".

 

ومن جانبه أضاف وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة "الشارقة القابضة": "الطلب المتزايد على "أبتاون الزاهية" يبعث على التفاؤل، إذ يؤكد على قوة سوق العقارات في الشارقة. فيما نقترب من اكتمال "الزاهية"، نساهم في تطور إمارة الشارقة التي تنمو وتزداد حداثة مع مرور الزمن، فيما تحافظ على قيمها الجوهرية. من المتوقع أن يساهم مشروع "أبتاون الزاهية" منفرداً في الاقتصاد المحلي بما يبلغ 790 مليون درهم، ليمنح المزيد من الازدهار لإمارة الشارقة".

ومن المخطط أن يكتمل مشروع الزاهية بالكامل بحلول عام 2023 وسيتضمن 2,400 منزلاً. حتى تاريخه، تم بيع 55 بالمئة من المشروع وتسكنه منذ الآن 800 عائلة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

عاجل