المسرح الرئيسي في القرية العالمية يتمايل على أنغام الموسيقى الصوفية التي تلتقي بموسيقى الروك في أعمال فرقة "جنون" الباكستانية

التاريخ : 2020-02-19 (11:19 AM)   ،   المشاهدات : 889   ،   التعليقات : 0

المسرح الرئيسي في القرية العالمية يتمايل على أنغام الموسيقى الصوفية التي تلتقي بموسيقى الروك في أعمال فرقة "جنون" الباكستانية

أعلنت القرية العالمية،أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوقوالترفيه في المنطقة، عن استضافتها فرقة الروك الصوفية الباكستانية الأشهر"جنون"، والتي اجتمعت عام 2018 بعد غياب استمر 13 عاماً، لإحياء حفلغني بالمشاهد الثقافية الفنية على مسرحها الرئيسي يوم الجمعة 20 مارس.

 

وستحيي الفرقة ذات الصيت العالمي عرضاً موسيقياً مميزاً، يعكس صوتالشارع الباكستاني، لضيوف القرية العالمية، حيث سيشهد الجمهور تجربةغنائية فريدة مع أشهر أغاني الفرقة مثل "Sayonee" و "Yaar Bina Dil" و"Sajna"و"Tara Jala" وغيرها من الأعمال الفنية التي قدمها الفريق المبدعمنذ تسعينات القرن الماضي. ويأتي الإعلان عن تنظيم حفل فرقة "جنون" فيإحدى أهم الوجهات الثقافية في العالم، تأكيداً على إلتزام القرية العالميةباستضافة أهم العروض والفعاليات الترفيهية العالمية، لتوفير تجارب لا تنسىلضيوفها من جميع أنحاء العالم، وتعزيز ريادتها كوجهة سياحية فريدة علىمستوى المنطقة والعالم، والإرتقاء بمكانة دبي والإمارات على خارطة الوجهاتالسياحية الأهم في العالم.

 

يعود نمط غناء الفرقة إلى أصول الغناء الصوفي بصيغة موسيقى الروك مايجعل الأعمال الفنية أكثر تناسباً مع الحياة العصرية،  ويجعل الأعمال الفنيةلهذه الفرقة من أرقى وأروع الأعمال الموسيقية التي شهدتها باكستان والعالم. أدّت هذه التوليفة الاستثنائية التي تمزج التاريخ الفني الصوفي بنغماتالألحان الموسيقية الصاخبة المعاصرة، إلى غزو المشهد الفني والموسيقي فيتسعينيات القرن الماضي وأوائل العقد الأول من القرن العشرين، حيث تمإطلاق عدد كبير من الألبومات المشهورة مثل "Inquilaab" و "Azadi" و"Parvaaz". ومن المؤكد أن الفرقة الرائدة ستقدّم أروع الحفلات على المسرحالرئيسي للقرية العالمية وتشعل حماس الضيوف من جميع الجنسيات بالمزيجالفريد من موسيقى الروك الغربية التي تتمايل على أنغام الموسيقى الشعبيةالباكستانية مع خلفية غنية بالشعر الغنائي الصوفي.

 

ويمكن لجميع ضيوف القرية العالمية الإستمتاع بحضور حفل فرقة "جنونوجميع العروض الثقافية والترفيهية على المسرح الرئيسي بمجرد الدخول إلىالقرية العالمية وبدون تذاكر إضافية. لمزيد من المعلومات والإطلاع على الجدولاليومي للعروض والفعاليات من خلال www.globalvillage.com.



إضافة تعليق

الخبر التالي

اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية في عجمان تعقد جلستها الثانية للعام 2020