سياحية عجمان تختتم فعاليات شهر الإمارات للابتكار

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-02-17 (01:41 PM)   ،   المشاهدات : 764   ،   التعليقات : 0

سياحية عجمان تختتم فعاليات شهر الإمارات للابتكار

اختتمت دائرة التنمية السياحية في عجمان أمس فعاليات شهر الإماراتللابتكار التي نظمتها على مدى أسبوعاً كاملا خلال الفترة من 8 إلى 14 فبراير في مركز شباب عجمان، شملت 6 فعاليات رئيسية متنوعةاستهدفت تنمية ثقافة الابتكار والإبداع لدى الموظفين والمشاركين.

وشملت الفعاليات التي نظمتها الدائرة خلال شهر الإمارات للابتكارجلسة حوارية عن جائزة مدامة وعرض فكرة تطبيق الثريا بالإضافة الىعرض مشروع التفتيش السياحي الذكي الذي يوضح كافة المنشآتالسياحية وبياناتها بالإضافة بيانات التفتيش.

ونظمت الدائرة خلال شهر الإمارات للابتكار ورشة صنع الاختام لموظفيدائرة التنمية السياحية خلال قهوة الصباح وورشة الابتكار في السياحةوالضيافة لطلاب المدارس وورشة الطين للطلاب الموهوبين والمبدعين.

 

وأثنى سعادة صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية فيعجمان على جهود فريق العمل بالدائرة الذي ساهم في إنجاح المبادراتوالفعاليات التي تم تنظيمها بما ينسجم مع أهداف شهر الإماراتللابتكار، لنشر وتعزيز ثقافة الابتكار في امارة عجمان بشكل خاص وفيدولة الإمارات بشكل عام، وتعزيز مكانة الدولة كمركز عالمي للابتكار، وصولا لأن تكون الإمارات الأكثر ابتكارا على مستوى العالم.

وقال سعادته أن شهر الإمارات للابتكار شكل مساراً أصيلاً لدعم الآفاقالفكرية والإبداعية لدى المؤسسات والأفراد في المجتمع، وترجمة واقعيةلتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة نحو بناء مجتمع متسلح بالعلم والمعرفةوالتكنولوجيا في التعاطي مع مفاهيم الابتكار ومساراته، الأمر الذي يعززالرؤية الثاقبة للقيادة الحكيمة للدولة، ويدعم الاستراتيجية الوطنيةللابتكار، ويسهم في تعزيز مكانة الدولة، بجانب تحفيز القطاعينالحكومي والخاص والأفراد على تبني ممارسات الابتكار.

يذكر ان دائرة التنمية السياحية في عجمان تتبنى الابتكار نهجاً للعملوثقافة مجتمعية، من خلال استخدامها لأحدث الابتكارات في مجالالترويج السياحي والتسهيل على العملاء والزوار، وكذلك عبر توظيفهاللابتكار في التعريف بالدائرة وجهودها وخدماتها، وتوسيع وتطويرعمليات الترويج للمعالم السياحية في الامارة.

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان: التعليم التقني المتقدم أولوية وأساس في مسيرة الإمارات وتقدمها الصناعي والحضاري