مانشستر سيتي يقيم فعالية لكرة القدم في دبي وأبوظبي

التاريخ : 2020-02-06 (09:26 PM)   ،   المشاهدات : 861   ،   التعليقات : 0

مانشستر سيتي يقيم فعالية لكرة القدم في دبي وأبوظبي

يقيم نادي مانشستر سيتي مهرجاناً كرنفالياً لكرة القدم في عطلة نهاية هذا الأسبوع في يومي الجمعة والسبت القادمين في كلٍ من دبي وأبوظبي على التوالي احتفاء بعودة حملة #samegoals  مما يمنح الفتيات العاشقات لرياضة كرة القدم من جميع أنحاء أبوظبي ودبي  فرصة مثالية للمشاركة بالفعاليات والحصص التدريبية التي يقودها أمهر وأخبر المدربين على الإطلاق.

وتهدف مبادرة SameGoals# التي يقيمها نادي مانشستر سيتي للعام الثالث على التوالي إلى تشجيع الأجيال الواعدة من الفتيات على ممارسة رياضة كرة القدم.

وستنطلق الحصص التدريبية بقيادة مدربي مدارس السيتي في يوم الجمعة 7 فبراير من الساعة 8.30 صباحًا وحتى 10:30 صباحًا في كلية برايتون (دبي) ، ويوم السبت 8 فبراير من الساعة 11.30 صباحًا حتى 1.30 مساءً في مدينة زايد الرياضية (أبو ظبي).

ان مهرجان حملة SameGoals# لكرة القدم مفتوح للفتيات من سن السادسة فما فوق، اللواتي ستتاح لهن فرصة المشاركة بالحصص التدريبية والأنشطة الكروية الممتعة لتطوير مهاراتهن باللعبة التي يعشقونها.

ومن أجل المشاركة بمبادرة SameGoals# فإنه يتوجب على الفتيات اللواتي يتطلعن لأن يصبحن لاعبات كرة قدم محترفات، أو اللواتي يرغبن بتجربة لعبة كرة القدم للمرة الأولى، أن يقمن بمشاركة فيديو لهن على تويتر أو إنستغرام أو تيك توك يتضمن قيامهن بتسجيل هدف أو صد كرة، ويمكن أن يتم تسجيل هدف، أو صد كرة، في أي مكان وباستخدام أي نوع من الكرات، مع الأفضلية للمشاركة الأكثر إبداعًا وابتكارًا.

كما يجب تحميل الفيديو مع استخدام الوسم SameGoals# والإشارة إلى @ManCity، وسيقوم النادي بإرسال كرة قدم حتى تتمكن الفتيات من الاستمرار بممارسة اللعبة، كما يمكن للمشاركات في هذه المبادرة تحميل الفيديو الخاص بهم على الموقع الرسمي للنادي بدلاً من تحميل الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي التي ذكرناها سابقاُ على الرابط التالي: https://www.mancity.com/samegoals/

وباعتبار أن حملة SameGoals# تقام على منصات التواصل الاجتماعي، فيتطلب من الفتيات اللواتي تبلغ أعمارهن أقل من 13 سنة، بطلب الموافقة من أولياء أمورهن وتقديم مشاركاتهن باستخدام حسابات آبائهن أو أولياء أمورهن على منصات التواصل الاجتماعي.

الموعد النهائي لتسجيل الاشتراك في مبادرة SameGoals# هو يوم الأحد 15 مارس 2020 عند الساعة 11:59 ليلاً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ماذا يحدث إذا وقع تخريب أو ثقب لأنبوب