الاتحاد للشحن تجدد اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع ورلدوايد فلايت سيرفيسيس

التاريخ : 2020-02-04 (02:13 PM)   ،   المشاهدات : 617   ،   التعليقات : 0

الاتحاد للشحن تجدد اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع ورلدوايد فلايت سيرفيسيس

أعلنت "الاتحاد للشحن"، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعةلمجموعة "الاتحاد للطيران"، عن تجديد اتفاقية خدمات مناولة الشحن العالمية مع ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘، أكبر شركة متخصصة في خدمات مناولة الشحن الجوي على مستوى العالم، مع انضمام فرانكفورت ومدريد إلى المحطات الست الموجودة حالياً في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة.

وفي ظلّ تمديد فترة التعاون بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات، ستستمر ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘ بتزويد "الاتحاد للشحن" بخدمات التخزين ومناولة الشحن في مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار واشنطن دولس الدولي في الولايات المتحدة، ومطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، وكذلك البوابات الأوروبية الرئيسية في مطار هيثرو في لندن، ومطارشارلز ديغول في باريس ومطار بروكسل. ويبلغ وزن بضائع الشحن الجوي الخاصة بـ "الاتحاد للشحن" التي تقوم هذه المطارات الستة بمناولتها سنوياً أكثر من 120 ألف طن.

وبعد توسيع محفظة عمليات التخزين لتشمل مطار أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس في نوفمبر 2019، ستبدأ ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘ بتقديم خدماتها في مطار فرانكفورت من تاريخ 15 فبراير 2020.

وبهذا الصدد، قال أندريه بليتش، رئيس العمليات والتسليم في "الاتحاد للشحن:" "تماشياً مع التزامنا بتوفير أعلى مستويات الخدمة وأفضل الممارسات في جميع المحطات، فإن إضافة فرانكفورت ومدريد ضمن إطار عملنا الحالي مع ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘ يدل على استمرار تعاوننا بما يعود بالمنفعة المتبادلة للطرفين".

من جهته، قال باري ناسبرغ، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مجموعة ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘:."مواكبة لموقعها الريادي في قطاع الطيران على صعيد المنطقة، تتطلع الاتحاد للشحن إلى توفير أجود خدمات المناولة لعملائها، علاوة على تسليم الشحنات وفق جداول محددة في جميع المطارات الرئيسية ضمن شبكتها. وتتطلب هذه الرؤية عقد تحالفات متينة مع شركاء يتمتعون بموثوقية عالية. ويعكس إطار عمليات المناولة العالمية لدينا والذي يتجلى من خلال شراكتنا مع الاتحاد للشحن، قدرة فائقة لـ مجموعة ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس على صعيد توفير الدعم الاستباقي وضمان حصول الاتحاد للشحن على أفضل خدمات الشحن والتداول الأرضي.

وأضاف:" تبرز أعمالنا المشتركة مع الاتحاد للشحن تحالفا تجاريا قويا طويل الأمد، يقدر خبراتنا، ويعول على  ما نتمتع به من رصيد عملي ومعرفي يسهم في نمو أعمال الشركاء والعملاء في آن ".

ومن أبرز بنود الاتفاقية هو الاهتمام بالمنتجات المتخصصةبما فيها بضائع الشحن المنضبطة حراريا والتي تعد جزءاً أساسياً من خدمات "الاتحاد للشحن". وتعتبر "الاتحاد للشحن" شركة النقل الثانية عالمياً التي تحصل على اعتماد مركز تميز المدققين المستقلين من اتحاد النقل الجوي الدولي للبضائع الطازجة والأدوية. وتعزز شراكتها مع ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘، الحاصلة على ذات الاعتماد بفضل عمليات التخزين المتميزة لديها، من حلول سلسلة التبريد المتكاملة في البوابات الرئيسية في باريس وبروكسل.

وبالإضافة إلى خدمات الشحن، تزود ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘ شركة "الاتحاد للطيران" بخدمات المناولة الأرضية للمسافرين عبر خدمة ’أبوف ذا وينغ‘ في مطار جون إف كينيدي الدولي ومطار أوهير الدولي في شيكاغو ومطار سوفارنابومي الدولي في بانكوك، والتي تم تمديدها أيضاً بموجب الاتفاقية.

كما شهدت "الاتحاد للشحن" تغيراً كبيراً في أسطولها وشبكتها بعد إطلاق برنامج تحول شامل في عام 2018، والذي ساهم في تطوير عروضها التجارية وتجديد بنيتها التحتية المادية والرقمية. وتعتبر الاتفاقية المبرمة مع ’ورلدوايد فلايت سيرفيسيس‘ الخطوة الأحدث لدعم البنية التحتية والمستودعات، بعد توقيع اتفاقية مع شركة مطارات أبوظبي في ديسمبر 2019 لتحديث منشآتها الحالية في مطار أبوظبي الدولي.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تدرس تحويل 45 إقتراح وفكرة مبدعة من موظفي خورفكان لخطة عمل