‫3 سيارات جديدة بانتظار المتسوقين المحظوظين لدى مراكز تسوق "ماجد الفطيم" في الإمارات الشمالية‬

التاريخ : 2020-01-27 (02:32 PM)   ،   المشاهدات : 1574   ،   التعليقات : 0

‫3 سيارات جديدة بانتظار المتسوقين المحظوظين لدى مراكز تسوق "ماجد الفطيم" في الإمارات الشمالية‬

تواصل مراكز تسوق "ماجد الفطيم" في الإمارات الشمالية أجواءها الاحتفالية هذا الشتاء بإطلاق واحدةٍ من أكبر حملاتها الترويجية حتى الآن. وتستمر الحملة الجديدة لغاية 15 فبراير في
"سيتي سنتر عجمان" و"سيتي سنتر الفجيرة" و"سيتي سنتر الشارقة"، وتتيح للمتسوقين فرصة ربح سيارة جديدة ومضاعفة نقاط "شير" التي يكسبونها لدى تسوقهم في هذه المراكز.

كل ما على المتسوقين فعله للمشاركة في هذه الحملة هو تحميل تطبيق "شير" على هواتفهم المحمولة، وتسجيلعضويتهم فيه، وإنفاق 200 درهم إماراتي في إحدى مراكز التسوق الثلاثة. ويقدم مركزا "سيتي سنتر عجمان"و"سيتي سنتر الفجيرة" للمتسوق الرابح في كل منهما سيارة "جيب كومباس" جديدة، بينما يحصل سعيد الحظ في "سيتي سنتر الشارقة" على سيارة تويوتا راف 4. ويتعين على أعضاء برنامج "شير" استبدال إيصالاتهم في أي من مكاتب خدمة الزبائن للحصول على فرصة الفوزمع منحهم قسيمة إلكترونية واحدة لدخول السحب مقابل كل 200 درهم ينفقونها.

علاوةً على ذلك، تكافئ مراكز التسوق الثلاثة أعضاء برنامج "شير" بمضاعفة نقاطهم أربع مرات على مشترياتهم اليومية على مدار أيام الحملة. ولهم مطلق الحرية في الاحتفاظ بهذه النقاط، أو تحويلها إلى أحبائهم، أو استبدالها لدى جميع المتاجر المتوفرة في مراكز التسوق التابعة لشركة "ماجد الفطيم".

وتشكل هذه الجوائز والمكافآت القيّمة حافزاً إضافياً لتشجيع المتسوقين على زيارة مراكز التسوق الثلاثة، بالإضافة إلى مجموعتها المتنوعة من المتاجر ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات، وبرامجها الترفيهية المتجددة.

وكان "سيتي سنتر الشارقة" قد افتتح في الآونة الأخيرة فرعاً لعلامة المقاهي الإيطالية "كافيه باربيرا" التي تشتهربتقديم باقة غنية من النكهات الرائعة. في حين يشكّل
"سيتي سنتر الفجيرة" وجهة متميزة لعشاق السينما باحتضانه مجمع "فوكس سينما" يحتوي على 11 شاشةمع صالون "ڤوكس جولد" الحصري. أما "سيتي سنتر عجمان"، فلا يكتفي بتلبية احتياجات جميع زواره عبر متاجره العائلية الكبرى مثل "كارفور" و"هوم سنتر" و"شرف دي جي"، بل يتيح لهم كذلك فرصة الاستفادة من عروضه الفاخرة الجديدة بما في ذلك صالون العناية بالأظافر "إن. بار" الذي تم افتتاحه مؤخراً، وخدمة إيصال الزبائن بواسطة سيارة ليموزين تابعة للمركز. ويتاح للسياح كذلك فرصة الانتقال بواسطة حافلات منتظمة من عدد من الفنادق إلى مركزي "سيتي سنتر الشارقة"
و"سيتي سنتر الفجيرة".



إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد يستقبل رئيس كازاخستان في أول زيارة له للدولة