الأخبار » أخبار عجمان » جمعية البيت متوحد .. تشييد مسار للمشي والدراجات الهوائية بطول 2600 متر في عجمان

جمعية البيت متوحد .. تشييد مسار للمشي والدراجات الهوائية بطول 2600 متر في عجمان

  ،   التاريخ : 2020-01-12   ،   المشاهدات : 1122


أطلقت جمعية البيت متوحد بالتعاون مع مجموعة غنتوت وبلدية عجمان أعمال تشييد مسار جديد للمشي وركوب الدراجات الهوائية بطول 2600 متر في إمارة عجمان وذلك ضمن جهود الجمعية في تعزيز نمط الحياة الصحي لأفراد المجتمع.

ويقع المسار في منطقة "الرقايب 2" ومن المتوقع أن يكتمل في الربع الأول من 2020 .

وقال سعادة سيف علي القبيسي، رئيس مجلس إدارة جمعية البيت متوحد.. " نحن سعداء بالإعلان عن بدء العمل على هذا المسار حيث أن تقديم حلول وخيارات لعيش نمط حياة صحية قضية نلتزم بها منذ انطلاق الجمعية..وطوال عام 2019 أولينا أهمية كبيرة لتنفيذ هذا الالتزام في كافة أنحاء الإمارات، بهدف ضمان حصول الجميع على فرصة عيش حياة صحية وسعيدة".

وأعرب عن الشكر للشركاء في مجموعة غنتوت وبلدية عجمان لدعمهم المستمر لهذا المشروع وسنواصل العمل معهم لتقديم المزيد من المشاريع التنموية لإمارة عجمان وكافة أنحاء الدولة.

من جانبه أعرب علي البلوشي رئيس مجموعة غنتوت عن تقديره للجهد المتواصل الذي تقوم به جمعية البيت متوحد لصالح المجتمع في كافة أنحاء الدولة.

وقال أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة في بلدية عجمان إن مشاركة البلدية لمجموعة غنتوت وجمعية البيت متوحد في المبادرات المجتمعية هو تجسيد لاستراتيجية البلدية في تأمين بنية تحتية متكاملة في الإمارة.

 

إضافة تعليق