وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان يزور الجامعات الرائدة في جمهورية أيرلندا

التاريخ : 2019-11-30 (04:26 PM)   ،   المشاهدات : 731   ،   التعليقات : 0

وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان يزور الجامعات الرائدة في  جمهورية أيرلندا

قام وفد من كلية المدينة الجامعية بعجمان برئاسة السيد عمران خان، رئيس الكلية بزيارة مؤسسات التعليم العالي الرائدة في أيرلندا كجزء من جهودها المبذولة في التوسع الدولي . 

الوفد الذي ضم نائب رئيس الكلية، السيدة سلمى سيناران، مديرة التسجيل، والدكتور هرديب انانت، مدير برنامجي ماجستير إدارة الأعمال و إدارة الأعمال، التقى سعادة جو مكيو وزير التعليم في جمهورية ايرلندا، في مجلس النواب - دبلن .

وخلال هذه الزيارة قام الوفد بزيارة أهم المؤسسات التعليمية المرموقة في كل من المدن التالية : غالوي و دبلن ( العاصمة) و كورك و ليميريك في الجمهورية. 

كما قام الوفد بسلسلة من الزيارات التقى خلالها ممثلي أهم المؤسسات التعليمية وهي : جامعة أيرلندا في غالواي و جامعة ليميريك و معهد كورك للتكنولوجيا و معهد ليميريك للتكنولوجيا و جامعة دبلن للتكنولوجيا ومعهد غالواي مايو للتكنولوجيا و كلية دبلن الجامعية و كلية شانون لإدارة الفنادق و كلية ترينيتي دبلن و كوناكت الستر اليانس لبحث سبل التعاون في المجالات المشتركة . 

ويجدر بالذكر أن خطة الكلية في التوسع الدولي تعد من أبرز المهام التي تحرص الكلية على أن تكون ضمن أولوياتها  في مجالات متنوعة تتمثل في تبادل الخبرات و الطلبة و أعضاء الهيئة التدريسية و البحث العلمي و التطوير و البعثات الدولية .

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن زايد و رئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة و التعاون وسبل تطويرها