"سياحة عجمان" تستعرض معالم الجذب السياحي للإمارة خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي 2019

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2019-10-31 (12:59 PM)   ،   المشاهدات : 834   ،   التعليقات : 0

  "سياحة عجمان" تستعرض معالم الجذب السياحي للإمارة خلال مشاركتها في سوق السفر العالمي 2019

أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان عن انتهاء استعداداتهاللمشاركة في معرض سوق السفر العالمي الذي يقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 4 - 6 نوفمبر 2019، وذلك بهدف الترويج للإمارة كوجهة سياحية رائدة، وتنوعأسواقها السياحية، وإبراز معالمها التاريخية والثقافية الغنية،بالإضافة إلى عرض التطورات الجديدة التي تشهدها الإمارة في المجال السياحي.

وتسعى الدائرة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانتها على الخريطة السياحية الإقليمية والعالمية من خلال التواصل مع ممثلي الشركات السياحية الكبرى ووكالات السفر الدولية لتسيير رحلات سياحية منظمة في الإمارة، إلى جانب الإطلاع على أحدث الخدمات والابتكارات المرتبطة بصناعة السياحة والتي يمكن الاستفادة منها في إمارة عجمان.

وبهذه المناسبة قال سعادة صالح محمد الجزيري، المدير العام لدائرة التنمية السياحية بعجمان: "يعد سوق السفر العالمي منصة مثالية للقاء كبار المتخصصين في مجال السفر والمستثمرين والشركاء التجاريين في القطاع السياحي، وتبادل المعلومات حول أحدث الاتجاهات العالمية. ويسعدنا المشاركة في هذا المعرض للتعريف بمعالم الجذب السياحي المتميزة في الإمارة والتواصل مع المختصين بالقطاع السياحي".

وأضاف سعادته: "نتطلع إلى استقبال 800,000 زائر سنويًا في عجمان بحلول عام 2021، ولذلك نعمل على تفعيل المزيد من مناطق الجذب السياحي حاليًا إلى جانب تطوير المعالم والمواقع القائمة، وتنظيم الفعاليات والنشاطات التي تستقطب المزيد منالزوار. إضافة إلى إطلاق الأنظمة والبرامج المتطورة التي تعزز كفاءة القطاع السياحي في الإمارة".

وستقوم الدائرة بالترويج للعديد من المعالم والمواقع والفعاليات الجاذبة للزوار ومن أبرزها: مشروع "كرفانا الزوراء" الذي يمثل إضافة جديدة لحزمة خدمات الضيافة المقدمة في  الإمارة ويعد نموذجا فريدا للاستمتاع بالعطلات الشاطئيه يرتقي بمستوى تجربة الضيافة خارج إطار المكان والزمان. المشروع يعزز تجارب تخييم ممتعة ومتميّزة بنظام الشاليهات وذلك للأفراد والعائلاتعلى حد سواء. كما ستقوم الدائرة بالترويج للرياضات البحريةوعلى رأسها رياضة التجديف بزورق (كاياك) عبر القنوات المائية الموجودة  ضمن محمية الزوراء الطبيعية والتي تزدهر بغابات شخر القرم “Mangrove” بالإضافة الى احتضان المحمية لما يقارب 60 نوع من أنواع الطيور التي تستوطن هذا النظام البيئي الفريد.  كما تقدم الدائرة على منصتها خدمة نقش الحناءللزوار كوسيلة للترويج لإحدى أبرز العادات الاحتفالية المتبعة في الدولة بوجه عام.

وتضم قائمة المشاركين مع الدائرة في معرض سوق السفر العالمي كلاً من: فندق فيرمونت عجمان، وفندق قصر باهي عجمان، وفندق سراي عجمان، ومنتجع أوبروي الزوراء، وفندق ويندهام جاردن كورنيش عجمان، وشركة ايلايت للسياحة والسفر،وشركة ميراكل للوجهات والخدمات السياحية، وشركة مسندم للسفر والسياحة، وشركة ترافيزيد للسياحة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

‫جامعة عجمان تحتفي بالمتميزين‬