أمنكس إنترناشونال تتصدر الابتكار وتميز الأداء بحواسيب HOT Systems المحمولة

التاريخ : 2024-05-06 (03:47 PM)   ،   المشاهدات : 131   ،   التعليقات : 0

دبي
أمنكس إنترناشونال تتصدر الابتكار وتميز الأداء بحواسيب HOT Systems المحمولة

أعلنتأمنكس إنترناشونال، الرائدة في مجال الحلول والخدمات الرقمية المتكاملة، عن إطلاق النسخة الجديدة من اجهزة الكمبيوتر المحمولة HOT Systemsالتي تم تطويرها داخليا و تتميز بالأداء الفريد بما يعزز المعايير عن طريق ترقية الذاكرة إلى 192 غيغابايت و 8 تيرابايت من مساحة التخزين SSD. وان سعة الذاكرة هذه تضمن تنفيذ مهام متعددة بسلاسة وتشغيل سلس للتطبيقات التي تحتاج الى الكثير من الموارد الامر الذي يمكن المختصون من إنجاز مهامهم بسهولة وسرعة. 

وفي هذا الصدد قال وليد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنكس إنترناشونال: "تتمثل مهمتنا في أمنكس إنترناشونال في تمكين المستخدمين من خلال الحلول المبتكرة التي تدعم النجاح في البيئات الديناميكية المعاصرة. ويسعدنا تقديم أحدث الترقيات لحواسيبنا HOT Systems لمنح العملاء إمكانات الأداء المتقدمة والتشغيل السلس، إلى جانب خيارات التخصيص الواسعة التي تتيح للعملاء تصميم محطات عملهم المتنقلة بالشكل الذي يلبي احتياجاتهم بدقة، مما يؤدي الة تعزيزي إنتاجيتهم ومستويات رضاهم عن تلك الأجهزة." 

من الجدير بالذكر أن التخصيص هو واحد من أبرز دعائم تجربة حواسيب HOT Systems، حيث تتوافر عشرات الخيارات لتهيئة الأجهزة بشكل يمكّن المستخدمين من إضفاء الطابع الشخصي على محطات العمل بما يتناسب مع المتطلبات الفريدة لتدفقات عملهم. وتتنوع تلك الخيارات بدءا من إمكانية تعطيل كاميرا الويب إلى المزايا التقليدية مثل وظيفة RAID-1 – لتقدم تلك الأجهزة الخيارات المبتكرة والمتقدمة التي تميزها عن المنافسين في المجال. 

تم تصميم الطراز الأساسي لأجهزة الحاسوب المحمولة باستخدام معالج Intel Core i9-13980HX، وهو أقوى معالج متنقل من إنتل، وشاشة بقياس 17 بوصة بدقة 4K ونظام التشغيل Windows 11 Pro، ووحدة معالجة الرسومات المحمولة الاحترافية الرائدة من NVIDIA، الجيل RTX 5000 Ada المزود بذاكرة GDDR6 سعة 16 جيجابايت. ويمكن تصميم النسخ المختلفة من حواسيب HOT Systems باستخدام أحدث بطاقة رسومات NVIDIA Ada، مع خيارات ذاكرة تتراوح من 96 جيجابايت إلى 128 جيجابايت و192 جيجابايت لتلبية احتياجات سير العمل المتنوعة. كما تم تصميم تلك الأجهزة بشكل احترافي لأداء العديد من مهام سير العمل الصعبة بما في ذلك تطبيقات CAD وBIM والرسومات والواقع المعزز/الواقع الافتراضي والتحليل والمحاكاة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

وانطلاقًا من التزامها تجاه الوصول العالمي، عملت أمنكس على توسعة سلسة التوريد الخاصة بـ HOT Systemsلتشمل عملياتها الهند في العام الحالي، ما يؤكد التزام الشركة نحو خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم. 

ولا شك في أن التحديث الجديد لترقية الذاكرة يعزز معايير محطات العمل المتنقلة للأشخاص الذين يحتاجون لأفضل مستويات الأداء والكفاءة والتخصيص. 

 

الناشر: اوك كونسلتينك | بواسطة: سناء اللبابيدي

إضافة تعليق

الخبر التالي

رويترز: