شارب مايندز للاستشارات الهندسية تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات تعزيزاً للابتكار في قطاع البناء

التاريخ : 2024-05-06 (06:07 PM)   ،   المشاهدات : 141   ،   التعليقات : 0

دبي
شارب مايندز للاستشارات الهندسية تطلق أعمالها رسمياً في الإمارات تعزيزاً للابتكار في قطاع البناء

كشفت شارب مايندز للاستشارات الهندسية، الشركة الرائدة في مجال الإستشارات الهندسية والمعمارية المبتكرة، عن إطلاق أعمالها رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم الشركة استشارات هندسية ومعمارية مبتكرة، وذلك من خلال توفير تصاميم معمارية مستدامة تتمحور حول البعد الإنساني وترتقي بالبيئة المبنية في العديد من القطاعات، وذلك بما فيها الرعاية الصحية والتنمية الحضرية والقطاعات التجارية والسكنية.

ومن جانبه، قال أمير هاني جريس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة شارب مايندز للاستشارات الهندسية: "تتجاوز شارب مايندز للاستشارات الهندسية مفهوم الشركات التقليدية، حيث تقدم خدماتٍ هندسية متميزة وتصاميم مدروسة تجمع بين الابتكار والاستدامة، وذلك للارتقاء بالمجتمعات وإثرائها على المدى الطويل. وتماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة للتنمية المستدامة والأعمال المعمارية المتميزة، تفخر شارب مايندز بمشاركتها في تحقيق هذه الرؤية المستقبلية من خلال خبرتها العالمية ونهجها المتقدم في مختلف المجالات".

وأضاف جريس قائلاً: "نتبع في عملنا منهجيةً متعددة التخصصات تتجاوز الحدود التقليدية للتصاميم المعمارية والهندسية وتدمج الممارسات المستدامة والمرنة، مما يتيح لنا تقديم تصاميم عالية الكفاءة تعزز جوانب المعيشة والتواصل، وترسي معايير غير مسبوقة في مجال الإستشارات الهندسية وخدمات العملاء".

وتقدم شارب مايندز خدماتٍ تخصصية في مجالات الإستشارات الهندسية والمعمارية والتصميم الداخلي وإدارة المشاريع والتخطيط العمراني، وتقدم إدارة الشركة أكثر من ٧٠ عاماً من الخبرة المحلية والعالمية في مجالات عديدة، وذلك مع مراعاة الاعتبارات الثقافية والمجتعية للمنطقة بما يضمن تقديم خدماتٍ استشارية بأعلى جودة وامتياز. وتتضمن خبرة الفريق العديد من المشاريع المرموقة في الدولة بالتعاون مع عدة جهات قيادية مثل: وزارة الصحة ووقاية المجتمع وهيئة الصحة وشركة أبوظبي للخدمات الصحية وأبوظبي التجاري للخدمات الهندسية و بيورهيلث.

ويأتي إنطلاق أعمال شارب مايندز بالتزامن مع المساعي المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة لتوسيع بنيتها التحتية وإنشاء المباني المميزة والمجتمعات النابضة بالحياة، حيث تسعى الشركة إلى توفير حلول هندسية ومعمارية متميزة ترتقي بجوانب التصميم والبناء. كما تطمح شارب مايندز إلى دمج الممارسات المستدامة والتقنيات الصديقة للبيئة في جميع مشاريعها، بما يتناسب مع أهداف خطة دبي الحضرية 2040 الرامية لتعزيز مكانة دبي بوصفها المدينة الأفضل للحياة في العالم، وبما يدعم رؤية دولة الإمارات لحماية البيئة وخفض الانبعاثات الكربونية إلى الحد الأدنى.

وتعتمد شارب مايندز في عملها مفهوم التصميم المرتكز على البعد الإنساني، الذي يقوم على إنشاء تصاميم عملية وجذابة بصرياً والتي ترتقي أيضاً بمستويات راحة السكان وعافيتهم.

وبينما تمضي قدمًا، تستعد شركة شارب مايندز للإستشارات الهندسية لقيادة الموجة التالية من الابتكار المعماري والهندسي، وذلك لخلق مساحات معيشية مستدامة لا تخدم الحاضر فحسب، بل تحاكي احتياجات المستقبل.

 

الناشر: Ishraq communications | بواسطة: Osama Tinbakji

إضافة تعليق

الخبر التالي

عمار بن حميد يعزي سيف الشعفار بوفاة زوجته