افتتاح «عجمان للطوابع والعملات» بمشاركة 75 عارضاً

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2019-09-04 (06:49 AM)   ،   المشاهدات : 781   ،   التعليقات : 0

افتتاح «عجمان للطوابع والعملات» بمشاركة 75 عارضاً

انطلقت، أمس، فعاليات معرض عجمان للطوابع والعملات 2019 الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالتعاون مع جمعية الإمارات لهواة الطوابع في فندق فيرمونت عجمان، ويستمر 5 أيام، بمشاركة أكثر من 75 عارضاً وتاجراً من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
حضر حفل الافتتاح صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، وعبدالعزيز بن ناصر النعيمي، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، وناصر الظفري، المدير التنفيذي لقطاع الاتصال ودعم الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان، وعدد كبير من الهواة والمهتمين من داخل الإمارات وخارجها.
ويضم المعرض مجموعة كبيرة من العملات النادرة والطوابع البريدية التي تحكي قصة تاريخ وتطور الإمارات والمنطقة بشكل عام على مدى العقود الماضية.
وقال صالح الجزيري: تعدّ عجمان وجهة سياحية وثقافية وتاريخية متفردة تجذب الفعاليات والمعارض المتميزة، ويعكس المعرض الذي يقام للمرة الأولى المنجزات الحضارية والمناسبات التاريخية التي مرت بها الإمارات، والمنطقة بشكل عام.
وقال سعود الجسمي مسؤول الفعاليات في دائرة التنمية السياحية: يسعدنا تنظيم المعرض المتخصص الذي يشكل إضافة إلى قائمة المعارض والفعاليات التي تستضيفها عجمان، ونتطلع من خلاله إلى المساهمة في تعزيز انتشار هذه الهواية الجميلة، وجذب المهتمين بها إلى الإمارة، وفي الوقت نفسه إحياء التراث والتاريخ الثقافي الذي تمثله الطوابع والعملات. وتتضمن الفعاليات مزاداً علنياً بعد غد في الثامنة مساء على مجموعات نادرة وقيّمة من الطوابع والعملات. ويشكل المعرض فرصة للتواصل بين مقتني وهواة جمع الطوابع والعملات للمبادلة والبيع والشراء، والتعرف إلى مجموعات نادرة وقيمة من الطوابع البريدية المتنوعة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

ضبط 308 سجائر إلكترونية غير مطابقة في الشارقة