‫مركز حميد لخدمة القرآن الكريم يختتم الدورة الصيفية لحفظ القرآن الكريم برعاية عزة النعيمي‬

  ،   المصدر : عجمان / مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم التاريخ : 2019-08-30 (11:07 AM)   ،   المشاهدات : 1764   ،   التعليقات : 0

‫مركز حميد لخدمة القرآن الكريم يختتم الدورة الصيفية لحفظ القرآن الكريم برعاية عزة النعيمي‬

اختتمت أمس الخميس الدورة المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم السابعة بدورتها الصيفية والتي كانت قد انطلقت مع بداية العطلة الصيفية.

وتخلل الحفل الختامي كلمة للشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي التي شجعت من خلالها الطلاب على الاستمرار في حفظ القرآن الكريم متمنية لهم دوام التقدم والنجاح.

كما شكرت فريق عمل الدورة على جهودهم المبذولة لدعم حفظة كتاب الله وسعيهم لتوفير البيئة المناسبة لهم.

وقد كرمت الشيخة عزة الطلاب الخاتمين لكتاب الله تعالى وكذلك المتميزين خلال هذه الدورة.

وذكر حسين الحمادي مدير المركز أن الدورة حققت كافة أهدافها المرسومة وفي مقدمتها استغلال الوقت خلال الإجازة الصيفية بما يعود على الطلاب المشاركين فيها بالنفع، من خلال  الإتقان و الحفظ وإجادة التلاوة ، وبثِّ روح التنافس وشحذ الهمم وهو ما تم بحمد الله و توفيقه.

وأفاد بأن الدورة قد شارك فيها 221 طالباً و 135  طالبة موزعين على حلقات بحسب مستوى كل طالب ، كما تضمنت الدورة عدداً من البرامج والأنشطة الترفيهية

وأوضح الحمادي أن الدورة بحمد الله وفضله حصدت ثمرتها المطلوبة حيث أتم 20 طالباً وطالبة ختم القرآن الكريم كاملاً ، وبلغ عدد الأجزاء المحفوظة ما يقارب 575 جزءاً ومراجعة 2,620 جزءاً من القرآن الكريم خلال هذه الفترة الصيفية.

مشيراً إلى أن نجاح هذه الدورة جاء بفضل الله تعالى ثم بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد حاكم عجمان حفظه الله وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ عمار ولي العهد والذي وجه بنشر ودعم حفظة كتاب الله وعلومه.

وأشاد بدور هيئة الأعمال الخيرية وجمعية الإحسان ومواصلات الإمارات في رعايتهم للدورة وهيئة الشؤون الإسلامية والأوقاف على تعاونها مع المركز.



إضافة تعليق

الخبر التالي

14 ملياراً مكاسب الأسهم في 5 أيام