‫أراضي عجمان تطلق برنامج عبدالعزيز بن حميد النعيمي للتميز ‬

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الأراضي والتنظيم العقاري عجمان التاريخ : 2019-08-20 (02:59 PM)   ،   المشاهدات : 1774   ،   التعليقات : 0

‫أراضي عجمان تطلق برنامج عبدالعزيز بن حميد النعيمي للتميز ‬

اطلقت دائرة الأراضي و التنظيم العقاري برنامج عبدالعزيز بن حميد النعيمي للتميز و الذي يهدف الى تشجيع وتحفيز موظفي الدائرة ووحداتها للتميز في الأداء المؤسسي والوظيفي، وتقديم أرقى الخدمات الحكومية، من خلال طرح جوائز تكرم المتميزين في مختلف مجالات العمل. كما وتشجع جوائز التميز الداخلي على دعم الجهود المتميزة وتقدير الموظفين بصورة تضمن استمرارية التحفيز.

وأضاف عبدالعزيز بن ناصر النعيمي مدير عام دائرة الأراضي و التنظيم العقاري:  اثق بفريق عملي احرص دائما على دعم و تطوير مهاراتهم و تعزيز قدراتهم و يأتي هذا البرنامج ضمن تطلعات الدائرة لرفع مستوى أداء موظفيها وتحسين آليات العمل المتبعة والمساهمة في نشر الوعي بثقافة التميز والشفافية وجعلها مكونا أساسيا في بيئة عمل الدائرة من خلال بث روح التنافس بين الموظفين  لتطوير و بناء قدراتهم و تمكينهم لتطبيق أفضل الممارسات في تقديم الخدمات.

و يضم البرنامج خمس معايير رئيسية و هي الأداء و الإنجاز ، الالتزام و الانضباط ،التعاون و المشاركة ، المبادرة و الابتكار و التعليم المستمر  . حيث تم إعداد نماذج البرنامج كأساس لتقييم الأفراد والوحدات، ومساعدتهم في تطوير أدائهم بشكل مستمر، من خلال تحديد مستويات النضج في رحلة التميز، وتقديم تقارير فنية معتمدة تحدد مجالات التحسين .



إضافة تعليق

الخبر التالي

الكاتشاب قنبلة من السكر