مِراس للتسلية والترفيه تقدم أضخم عروض التخفيضات خلال الصيف لدخول ثلاث وجهات مفضلة في دبي

التاريخ : 2019-08-15 (12:28 PM)   ،   المشاهدات : 895   ،   التعليقات : 0


تقدم مِراس للتسلية والترفيه خلال هذا الصيف مجموعة من العروض المذهلة التي تسعد جميع زائريها وتتيح لهم أوقاتًا ممتعة والاستفادة من العروض المميزة في عدد من الوجهات المذهلة. ويمكن مشاهدة أضخم الأفلام في صالات سينما روكسي، أو قضاء أمتع الأوقات مع تجريب ألعاب الركوب والمنزلقات في منتزه لاجونا المائي، وذلك من خلال الاستفادة من الخصومات الحصرية لدخول اثنين من أروع الوجهات المفضلة في دبي.

وتضمن هذه العروض المذهلة التي تقدمها مِراس للزائرين والمقيمين على حدٍ سواء أفضل ملاذٍ لقضاء أمتع الأوقات خلال فصل الصيف، حيث يقدم العرضان المذهلان الجديدان فرصة للعائلات للاستمتاع بأوقاتهم خلال فصل الصيف في ثلاثة وجهات مميزة ومذهلة على الأقل.

ويجتمع منتزه لاجونا المائي، مع روكسي سينما في لا مير لتقديم العرض المذهل "سبلاش أند ووتش"، الذي يتيح الفرصة لمشاهدة فيلم سينمائي مجانًا. ويمكن لمن يشتري تذكرة دخول إلى منتزه لاجونا المائي من بوابة الدخول (بسعر قدره 145 درهمًا) خلال فترة الصيف إضافة الترقية بدفع 10 دراهم إضافية لحجز تذكرة لأي فيلم سينمائي في سينما روكسي في لا مير، في عرض يمكن الاستفادة منه حتى 30 سبتمبر.

وبالمقابل تقدم روكسي سينما في سيتي ووك، لروادها فرصة للاستفادة من خصومات مذهلة للدخول إلى "جرين بلانيت"، الغابات المطيرة المغلقة التي تتواجد في المنطقة نفسها. ويمكن مشاهدة أحدث الأفلام الرائعة والحصول على خصم 20 ٪ للدخول إلى جرين بلانيت و/أو 50٪ لخوض تجربة لقاء الحيوانات المذهلة التي تتيح للضيوف فرصة الاقتراب بشكل شخصي مع مجموعة من المخلوقات الغريبة.

وللاستفادة من هذا العرض، يتوجب على الضيوف القادمين استلام القسيمة الخاص الخاصة بهم من أي موقع سينما روكسي من مواقعها التي تتواجد في سيتي ووك، وذا بيتش، ولا مير، وبوكس بارك، وتقديم هذه القسيمة عند بوابة الدخول إلى "جرين بلانيت".

أما الدخول إلى الغابات الاستوائية المغلقة، فيتيح للضيوف الفرصة لمشاهدة أكثر من 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات، تتضمن الدخول إلى أول كهف للخفاش، وتجربة "البرّية الاسترالية" التي أطلقت مؤخرًا. وتتنوع تجارب "لقاء الحيوانات" ما بين التفاعل الشخصي لمدة 30 دقيقة مع حيوان كسلان لينيوس ثنائي الأصابع، والتفاعل لمدة 20 دقيقة مع حيوان السنجاب الطائر، أو المخلوقات والحشرات والزواحف الغريبة مثل الرتيلاء، والصرصور، والسحلية، والحرباء وغير ذلك!

وأخيرًا فقد أعلنت مِراس للتسلية والترفيه أيضًا عن تخفيض مذهل للدخول إلى مدينة ألعاب ماتيل بلاي! تاون خلال هذا الصيف. وسيحصل الضيوف القادمون إلى كلٍ من روكسي سينما في (سيتي ووك)، و"جرين بلانيت"، ومنتزه لاجونا المائي، على قسيمة تخولهم الاستمتاع بتخفيض يصل إلى 30% للدخول إلى مدينة الألعاب الداخلية الترفيهية والتعليمية.

وتعد هذه العروض التي تتيحها مِراس، مناسبة للعائلات التي ترغب بقضاء أمتع الأوقات خلال هذا الصيف، حيث يمكن للعائلات والأولاد الاستفادة من التخفيضات الهائلة، والاستمتاع بأوقاتهم خلال العطلة الصيفية. ويمكن شراء التذاكر من بوابات الدخول، حيث تسري العروض حتى 30 سبتمبر 2019.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان تعزز ثقافة الإبتكار في بيئة العمل المؤسســي