إطلاق معايير تقييم مشروع التصنيف العقاري في عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة الأراضي والتنظيم العقاري عجمان التاريخ : 2019-07-16 (07:51 PM)   ،   المشاهدات : 797   ،   التعليقات : 0

إطلاق معايير تقييم مشروع التصنيف العقاري في عجمان

أطلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، أمس، معايير التقييم لمشروع تصنيف النجوم للمباني والمكاتب العقارية في دورته التقييمية «المرحلة الثانية» كأول مشروع من نوعه على مستوى العالم، إذ سيقوم المشروع بتصنيف مكاتب ومباني عجمان ضمن معايير صممت بعناية وفق أعلى المعايير العالمية.
حضر حفل الإطلاق الذي أقيم في فندق فيرمونت الشيخ عبدالعزيز بن ناصر النعيمي، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، ومدراء العموم في حكومة عجمان، وكبار الشخصيات، وشركاء الدائرة الاستراتيجيون، والمطورون العقاريون والمكاتب العقارية.
وقال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي: «المشروع يأتي ضمن استراتيجية دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في الإمارة، وتعزيز الشفافية والثقة بين المتعاملين وذوي العلاقة لممارسة الأعمال بشفافية، إضافة إلى تجسيد رؤية وتطلعات حكومة عجمان لدعم وتحقيق رؤية عجمان لعام 2021».
وأضاف أن مشروع تصنيف النجوم يركز على الالتزام بالقانون والمسؤولية المجتمعية والمظاهر الجمالية في عجمان، وتوفير خدمات بجودة عالية وبمعايير عالمية تضاهي الدول المتقدمة على مستوى العالم لضمان مستقبل مزدهر وأفضل لإمارة عجمان.
وأكد أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري ستسعى في الدورة التقييمية القادمة التي ستبدأ من شهر سبتمبر القادم حتى شهر ديسمبر 2019 إلى رفع نسبة المباني والمكاتب العقارية المؤهلة للحصول على تقييم الخمس نجوم.
ودعا جميع العاملين في السوق العقارية بالإمارة إلى تكثيف تعاونهم مع الدائرة، والالتزام باللوائح والتشريعات التي سنتها الدائرة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

آخر طرق تهريب الكوكايين.. تحت