‫فحوصات طبية للموظفين ونزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة عجمان‬

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2019-06-01 (05:03 PM)   ،   المشاهدات : 1000   ،   التعليقات : 0


نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني حملة فحوصات طبية لموظفي الشرطة ضمن مبادرة " صحة صائم"، تعزيزاً للتواصل مع الشركاء، وحفاظاً على صحة منتسبي الشرطة، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لتحقيق مسؤوليتها المجتمعية.

وقالت الرائد نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بشرطة عجمان أن تنظيم الفحوصات الطبية للموظفين جاء حرصاً من القيادة على تعزيز التعاون مع الشركاء، والحفاظ على صحة موظفي شرطة عجمان ومنتسبيها ونزلائها، وتعزيز رضا العاملين وإسعادهم.

تم تنفيذ المبادرة في مركز خدمات المرور والترخيص والمؤسسة العقابية والإصلاحية بحضور فريق طبي من المستشفى السعودي الألماني بعجمان، واستمرت لمدة يومان قام الفريق خلالها بعمل فحوصات السكري وضغط الدم وفحص الكوليسترول، إضافة إلى تقديم استشارات طبية من قبل طبيب اختصاصي من المستشفى للموظفين والنزلاء في المؤسسة العقابية والإصلاحية.

وتقدمت رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بجزيل الشكر والتقدير لإدارة المستشفى السعودي الألماني على تعاونهم وجهودهم في تنفيذ اليوم الطبي بما يدعم صحة وسلامة موظفي الشرطة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.  



إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تكرم الشركاء الاستراتيجيين وتختار الدكتور عزيز فرحان العنزي شخصية شهر الرحمة