‫أوراكل العالمية تكرم كهرباء الشارقة‬

  ،   المصدر : الشارقة / هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة التاريخ : 2019-02-21 (02:59 PM)   ،   المشاهدات : 906   ،   التعليقات : 0

‫أوراكل العالمية تكرم كهرباء الشارقة‬

كرمت شركة أوراكل العالمية، هيئة كهرباء ومياه الشارقة لجهودها المتميزة في تطبيقات التكنولوجيا المتقدمة التي ساهمت في التحول الرقمي وتقديم الحلول الذكية وإنجاز المعاملات بدقة وسرعة وتقديم أفضل الخدمات للمشتركين. 

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء وماه الشارقة  أن الهيئة  حازت على هذا التقدير نتيجة نجاحها في عمليات التحول الالكتروني والذكي باستعمال تطبيقات وبرامج حديثة.

وأوضح أن الهيئة تعمل على تعزيز الابتكار والحلول الذكية لمواكبة النمو والنهضة الحضارية التي تشهدها إمارة الشارقة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، مشيراً إلى أن تكريم الهيئة من شركة أوراكل العالمية يؤكد مكانتها الرائدة وحضورها القوي في  المجال الرقمي والخدمات الإلكترونية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وتفتخر الهيئة بهذا التكريم المتميّز، فهو بمثابة إشادة بالإنجازات والقيم الخاصة بفريق العمل التي أرستها الهيئة ضمن رؤيتها والتزامها بتطبيق التكنولوجيا والتطبيقات الذكية ومراعاة البعد البيئي في كافة المشروعات التي تنفذها.

 

وأضاف إن هيئة كهرباء ومياه الشارقة حققت انجازات على الساحة المحلية والإقليمية والدولية تعكس مدى الاهتمام والالتزام بدورها في رعاية البيئة وتنفيذ أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ودعم وتشجيع الأعمال البيئية والمبادرات الفردية والجماعية الوطنية المتميزة التي من شأنها المساهمة في تحقيق استدامة الموارد الطبيعية والطاقة، وتحفيز الأفراد والمؤسسات على التميز في البحث والابتكار الذي يوفر حلولا لقضايا البيئة ويساهم في ترسيخ مفهوم استدامة التنمية وإبراز جهود المؤسسات الملتزمة بالمعايير البيئية والمساهمة في نشر الثقافة والوعي البيئي بين أفراد المجتمع.

وأكد أن الهيئة تحرص أن تكون من الجهات الحكومية السباقة والرائدة في تبني وإطلاق العديد من الخدمات الاكترونية والذكية للمشتركين من خلال رؤية واستراتيجية الهيئة والتي تهدف إلى توفير خدمات أكثر سهولة وراحة وفق أعلى المعايير العالمية، ومن أجل تحقيق مستقبل مستدام لأجيالنا القادمة.

وأشار إلى عمق الشراكة الاستراتيجية مع شركة "أوراكل"، والتزام الهيئة بالمضي قدماً نحو تحقيق مزيد من الإنجازات في المستقبل وتسلم درع التكريم سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة من فرانكوس فازيلي نائب رئيس الشركة .

وأوضح انه بفضل هذا النجاح واستخدام أحدث التطبيقات استطعت الهيئة تقديم خدمات متميزة في كافة إدارات الهيئة في غضون فترة زمنية قليلة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

مطار الشارقة يشارك الكويتيين فرحتهم بيومهم الوطني