عجمان تروج لمعالمها السياحية في سوق السفر العالمي بلندن

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2018-11-04 (08:03 PM)   ،   المشاهدات : 2401   ،   التعليقات : 0

عجمان تروج لمعالمها السياحية في سوق السفر العالمي بلندن

تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان بالدورة الـ 39 من سوق السفر العالمي، التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر الجاري في العاصمة البريطانية " لندن " .

وتسلط الدائرة خلال مشاركتها في هذا الحدث - الذي يستضيف نحو 5000 عارض من 182 دولة ومنطقة - الضوء على المعالم السياحية في عجمان والتي تستقطب عددا متزايدا من السياح المحليين والدوليين إلى الإمارة .

وتسعى الدائرة إلى عرض المجموعة المتنامية من مناطق الجذب السياحي التي باتت تتمتع بها عجمان بما في ذلك الأنشطة الداخلية والخارجية الجديدة التي تعزز وضع الإمارة على الخريطة السياحية، حيث تبعد عجمان مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي.

وأكد سعادة صالح محمد الجزيري مدير عام الدائرة - الذي يرأس وفد الدائرة إلى سوق السفر العالمي - أهمية سوق السفر العالمي الذي يوفر منبرا مثاليا للقاء شركاء المستقبل الذين سيساعدون في تحقيق هدف الامارة المتمثل في الترحيب بـ 800 ألف زائر سنويا بحلول عام 2021.

ولفت الجزيري إلى أن وفد الدائرة عقد عددا من اللقاءات الناجحة مع شركاء رائدين في مجال السفر والسياحة الدولية، بما في ذلك كبرى شركات السفر وكبار المستثمرين ورجال الأعمال .

وتستقطب عجمان الكثير من الاهتمام كوجهة سياحية، حيث ارتفع عدد النزلاء في فنادقها بين يناير وسبتمبر من العام الجاري بنسبة بلغت 13% فيما زاد الإشغال وعدد ليالي الغرف بأكثر من 6% وأكثر من 10% على التوالي، كما ارتفعت الإيرادات في كل غرفة متاحة بنسبة 8%، وارتفع إجمالي الإيرادات بنسبة 6% لتصل إلى 330 مليون درهم.

وتعتبر المملكة المتحدة سوقا مهما لإمارة عجمان، وهو ما تكلل بافتتاح دائرة التنمية السياحية في عجمان أول مكتب لها في الخارج بالمملكة، والذي سيعرض الوجهة على قطاع السفر في بريطانيا وايرلندا.

وسيقوم المكتب بتسليط الضوء على معالم عجمان - والتي تشمل المنتجعات الفاخرة والعروض التراثية - والتأكد من إلمام وكلاء السفر والشركات السياحية بالأنشطة المتعددة التي تتميز بها الإمارة ومناطق الجذب والتطورات.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

ما هي الجنسية التي ستهيمن على الرحلات الجوية في عام 2040؟