حاكم عجمان يقدم بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية عقب افتتاح المقر الجديد

  ،   المصدر : عجمان / الديوان الأميري عجمان التاريخ : 2018-11-01 (02:31 PM)   ،   المشاهدات : 3167   ،   التعليقات : 0

حاكم عجمان يقدم بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية عقب افتتاح المقر الجديد

قدم  صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى بناية وقفية لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية يعود ريعها الى المؤسسة ويستفيد منه المستحقين للمساعدات من الاسر المتعففة .

  وتأتي هذه المكرمة من سموه إضافة الى ما يقدمه من مكرمات ومساعدات ودعم متواصل للمؤسسة وذلك عقب قيام سموه بافتتاح المبنى الجديد لمؤسسة حميد بن راشد الخيرية اليوم بحضور بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بمنطقة الجرف وتم الترحيب بسموه والحضور بقصيد شعرية القها الربوت الالى .

 وتفقد سموه ومرافقوه بعد الافتتاح ترافقهم الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام المؤسسة بجولة تفقدية في ارجاء واقسام وادارات المبنى الجديد والذي يتكون من طابقين بتكلفة اجمالية تقدر ب 16 مليون درهم ويشتمل على المكاتب والشؤون الإدارية والمالية والوقفية والمشاريع كما يضم المبنى قاعة المعارض والمناسبات والمخازن وقاعات التدريب والاتصال الحكومي والخدمات الاجتماعية والسعادة المجتمعية وغيرها.

  واستمع صاحب السمو حاكم عجمان خلال اجتماع عقد مع ولي عهد عجمان رئيس مجلس أمناء المؤسسة وأعضاء المجلس من الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي الى شرح واف حول رسالة ورؤية واهداف المؤسسة والتي تدعو الى تحسين الوضع المعيشي للاسر المستحقة من الامارة وإيجاد بيئة سكنية صحية مستقرة ودعم الطلبة الجامعين المواطنين من الامارة وتعميق روح التراحم والتكافل الإنساني وتعزيز الشراكات المؤسسية والمجتمعية وترسيخ روابط الاخاء بين افراد المجتمع.
  كما اطلع سموه على رسالة المؤسسة والتي تقوم على تلبية احتياجات الاسر المواطنة المستحقة من خلال تقديم الخدمات للاسر المواطنة المستحقة وتقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية سعيا لريادة خيرية.

 كما استمع سموه الى اهم المشاريع الخيرية والمبادرات والمساعدات التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين والمعوزين.

  وبارك صاحب السمو حاكم عجمان لرئيس مجلس الأمناء والأعضاء والشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي وكافة العاملين في المؤسسة هذا الإنجاز .. مؤكدا على ضرورة مواصلة المسيرة الخيرية لإمارة عجمان والعمل على التواصل من المحتاجين والاسر المتعففة وتقديم كافة الاحتياجات لهم .

 وفي نهاية الجولة تفضل سموه بغرس شجرة زيتون في مقر المؤسسة .

  وتقدمت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على تفضلهما بافتتاح المقر الجديدة للمؤسسة .

 وقالت إن هذا الافتتاح يعد إنجازا كبيرا للمؤسسة التي تسعى لتحقيق إنجازات جديدة خلال مسيرتها الخيرية والإنسانية المستقبلية أضاف إلى سلسة الإنجازات التي حققها في الماضي وتعد دليلا قويا على نجاح سياسية واستراتيجية حكومة عجمان في مجال العمل الإنساني .

  وأكدت ان المؤسسة تسعى من خلال بذل الجهود المتواصلة لتحقيق مزيد من النجاح والنمو التزاما بالوعود التي قطعناها للتخفيف عن المحتاجين والاسر المتعففة والمعوزين  كما نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لهم .

 حضر مراسم الاحتفال بافتتاح المقر الجديد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وعدد من الشيوخ وكبار الشخصيات ورؤساء ومدراء الدوائر والمسؤولين وموظفي المؤسسة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم عجمان : العلم يمثل معاني الرفعة والشموخ ويعزز الولاء والانتماء