أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل : يوم زايد الانساني.. نواصل العمل بجدية على تعزيز دور الطفل في بناء مجتمعات أكثر إنسانية ومتسامح

التاريخ : 2024-03-29 (02:58 PM)   ،   المشاهدات : 95   ،   التعليقات : 0

الشارقة
أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل : يوم زايد الانساني.. نواصل العمل بجدية على تعزيز دور الطفل في بناء مجتمعات أكثر إنسانية ومتسامح

أكد أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أن يوم زايد للعمل الإنساني يمثل مناسبة هامة للتأمل والتقدير للقيم الإنسانية الرفيعة التي عمل عليها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه ، ويتزامن هذا اليوم النبيل مع يوم التاسع عشر من شهر رمضان، مما يضيف إليه مزيدًا من القيمة والتأثير.

وأشار الباروت : في هذا اليوم، نستذكر إرث الشيخ زايد الإنساني والخيري، الذي بنى على قيم التسامح والعطاء، ونجدها تتجسد في جهوده الإنسانية الواسعة وسعيه المستمر لمساعدة الآخرين وتحسين جودة حياتهم ، وإن إقامة هذا اليوم تعكس التزامنا الشديد بتعزيز العمل الإنساني والخيري في كافة أنحاء العالم، وتوجيه الجهود نحو تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.

وفي هذا السياق أكد أيمن عثمان الباورت : في البرلمان العربي للطفل، نحن نلتزم بمواصلة رحلة الشيخ زايد في خدمة الإنسانية والمجتمع، ونواصل العمل بجدية على تعزيز دور الطفل في بناء مجتمعات أكثر إنسانية ومتسامحة، نحن نثمن هذا اليوم الذي يذكرنا بأهمية العمل الإنساني في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق السلام والتسامح في العالم.

ولفت أنه من خلال تفعيل قيم التعاون والتضامن التي نشأ عليها الشيخ زايد، نؤكد التزامنا بمواصلة العمل على تعزيز العمل الإنساني وتوجيه الجهود نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، لذا، ندعو الجميع إلى التفكير في مساهمتهم الإيجابية في العمل الإنساني، وتحفيز الآخرين على القيام بأفعال خيرية ومبادرات إنسانية تعكس قيم التسامح والعطاء التي نحتذيها.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

طور جماليات غرفة المعيشة لديك إلى الذروة في الفن الرفيع مع إل جي