عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية : يوم زايد للعمل الانساني يأتي مواصلة لرسالة الدولة في نشر السلام والتسامح

التاريخ : 2024-03-29 (02:17 PM)   ،   المشاهدات : 99   ،   التعليقات : 0

الشارقة
عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية : يوم زايد للعمل الانساني يأتي مواصلة لرسالة الدولة في نشر السلام والتسامح

أكد الأستاذ الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، على أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس الدولة، نجح في بناء وطن يتسم بقيم الإنسانية والتسامح والتكافل وقبول الآخر.

وأشار إلى أن يوم التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام، يصادف ذكرى رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه ،ويشكل مناسبة تهدف إلى تسليط الضوء على دعم الوالد المؤسِّس للعمل الإنساني والإغاثي عالمياً ، فبصمات الشيخ زايد طيب الله ثراه ما زالت حاضرة في مختلف دول العالم، مؤكداً على أنه أصبح رمزاً للعمل الخيري. وأضاف أن الدولة مستمرة في تأثيرها الإيجابي عبر مبادراتها الإنسانية، ومواصلة مسيرة العطاء والخير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وبيّن أن يوم التاسع عشر من شهر رمضان، الذي يخصص للاحتفاء بتلك المبادرات، يعكس القيم السامية لديننا الإسلامي وسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام في تقديم الخير للبشرية جمعاء.

وأشار إلى أن المغفور له كان داعماً لأبناء شعبه وللأمة العربية والإسلامية وللعالم أجمع، من خلال مشاريع ومبادرات تعزز العمل الإنساني وتعزز دور الدولة كمنارة للخير والإنسانية، مواصلة لرسالتها السامية في نشر السلام والتسامح في جميع أنحاء العالم.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

هيئة الأعمال الخيرية العالمية توزع نصف مليون وجبة بيوم زايد للعمل الإنساني