مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية : يوم زايد للعمل الإنساني تخفيف معاناة البشرية ونشر رسالة السلام والتسامح في جميع أنحاء العالم

التاريخ : 2024-03-29 (01:08 PM)   ،   المشاهدات : 83   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية : يوم زايد للعمل الإنساني تخفيف معاناة البشرية ونشر رسالة السلام والتسامح في جميع أنحاء العالم

في تصريحه، أكد سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، على أهمية يوم زايد للعمل الإنساني كمناسبة مميزة تحتفل بها دولة الإمارات، لتخليد ذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والتي تصادف يوم التاسع عشر من شهر رمضان من كل عام. 

وأشار يعتبر هذا اليوم علامة فارقة في تاريخ الدولة، حيث يعبر عن الإنجازات الكبيرة التي حققتها الإمارات في مجال العمل الإنساني وتقديم المساعدات للدول والشعوب الأخرى، وذلك امتثالاً لنهجها الإنساني المشهود به عالمياً. 

الشامسي أشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه الإمارات في تقديم المساعدات وتوفير الدعم للمحتاجين في كافة أنحاء العالم، سواء كانوا من ذوي الشرائح المعوزة، أو المتضررين من الكوارث الطبيعية. 

وأكد على أن الإمارات تتصدر قائمة الدول الرائدة في تقديم المساعدات الإنسانية، حيث تستمر في رصد الموارد اللازمة وتقديم الدعم لتلك الدول المتضررة، سعياً منها للمساهمة في تخفيف معاناة البشرية ونشر رسالة السلام والتسامح في جميع أنحاء العالم.

وأوضح أيضاً أن حرص قيادة الإمارات وتفاني شعبها، يتجلى في الجهود والمبادرات التي تنطلق من مختلف المؤسسات والأفراد، سواء من المواطنين أو المقيمين، حيث يتم إطلاق العديد من المبادرات الإنسانية العالمية. وأشار إلى أن تلك المبادرات تهدف إلى تقديم الدعم والمساعدة للشعوب والمجتمعات التي تمر بظروف صعبة، وتعكس الإمارات التزامها الثابت بمبادئ العمل الإنساني والتضامن العالمي مؤكدا على أن تلك المبادرات تأتي على رأس أولويات الدولة، وتعكس التزامها الحقيقي بتقديم المساعدة للمحتاجين، وتعزيز مكانة الإمارات كدولة رائدة في مجال العمل الإنساني على المستوى العالمي.

 

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي : الإمارات برؤية زايد قدوة للخير والتسامح، ومثالاً يحتذى به في مجال العطاء على الصعيدين