عمار بن حميد يشهد الحفل الختامي لفعاليات "رمضان عجمان"

التاريخ : 2024-03-28 (01:43 AM)   ،   المشاهدات : 123   ،   التعليقات : 0

عجمان

 

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الحفل الختامي للدورة الـ18 من فعاليات “رمضان عجمان.. تقوى وإيمان” الذي أقيم في مجلس أمين الشرفاء.
وأثنى سمو ولي عهد عجمان على الدور الكبير لفعاليات "رمضان عجمان"، في تعزيز القيم الدينية والحضارية والوعي المجتمعي والتواصل الإنساني والثقافي، والتي يتم استلهامها من الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.. وأشاد بجهود المتطوعين ودورهم الكبير في إنجاح الفعاليات، والتيسير على الجمهور من مختلف فئات المجتمع.

وقال سموه :"نفخر بجهود الشركاء والرعاة الذين أسهموا في دعم هذه الدورة، لتؤتي ثمارها، وتسهم في تحقيق الغاية السامية للفعاليات".
حضر الحفل الشيخ راشد بن محمد النعيمي مدير عام جمعية الإحسان الخيرية وعدد من مديري وممثلي الدوائر الحكومية والمحلية والمؤسسات الراعية والمشاركة.
تم خلال الحفل عرض فيديو حول إنجازات الدورة الـ 18 من الفعاليات إلى جانب تكريم الرعاة والمتطوعين والجهات المشاركة لدورهم البارز في إنجاح الدورة.
واستضافت هذه الدورة لـ"رمضان عجمان" 32 قارئا من مختلف الدول من بينهم القارئ عبدالعزيز الفقيه من المملكة العربية السعودية وكل من القارئ سعد ازويت والقارىء معاذ الدويك من المملكة المغربية، والقارئ عز الدين العوامي و القارىء عبدالسلام الجميزي من جمهورية مصر العربية، والقارئ محمد زاهيل من سنغافورة إضافة إلى مجموعة من القراء من دولة الإمارات هم الدكتور محمد سبيعان الطنيجي وعبدالله عبدالكريم البريمي وخالد المنصوري وعبدالله العبيدلي.



إضافة تعليق

الخبر التالي