مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن ينظم برنامج "المجلس الرمضاني – رمضان عبر الزمان"

التاريخ : 2024-03-28 (12:26 AM)   ،   المشاهدات : 89   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن ينظم برنامج "المجلس الرمضاني – رمضان عبر الزمان"

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي، برنامج "المجلس الرمضاني – رمضان عبر الزمان"، بهدف تعزيز الترابط الأسري خلال شهر رمضان المبارك ورفع الوعي بأهمية القيم المجتمعية الإيجابية.

هدف برنامج المجلس الرمضاني "رمضان عبر الزمان" إلى  تعزيز الروابط الأسرية والمجتمعية خلال شهر رمضان الفضيل ، وفق ما يسعى البرنامج إليه من رؤى تتمثل في تعزيز الوعي بالقيم والتقاليد الإيجابية في المجتمع، وتشجيع الأسر على بناء بيئة تربوية محفزة تعزز الترابط الأسري وتعزز القيم الإيجابية بين أفراد الأسرة في إطار غايات وأهداف دائرة شؤون الضواحي، مما يسهم في بناء شخصيات متميزة قادرة على المساهمة الإيجابية في تطوير المجتمع والوطن.

افتتح البرنامج محمد راشد رشود الحمودي، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، وشهد الحفل حضور أعضاء من المجلس الوطني الاتحادي، بالإضافة إلى أعضاء من المجلس الاستشاري بالشارقة ومدراء الدوائر والمؤسسات وأفراد المجتمع، وبعض أولياء أمور والطلبة والطالبات.

تم تنظيم البرنامج في مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، وتضمن محاضرة بعنوان "رمضان حصادٌ للقيم" قدمها المحاضر سيف علي المطوع.

تناولت المحاضرة العديد من الجوانب المهمة، منها كيفية غرس القيم الأصيلة في نفوس الأبناء خلال شهر رمضان، وأهمية التركيز على السلوكيات الإيجابية مثل أداء الصلوات وتلاوة القرآن والتصدق.

جرى خلال المحاضرة مناقشة الجوانب الأخلاقية التي تساهم في بناء الشخصية الإماراتية وترسيخ مبدأ التسامح والتعاون والعطاء والتطوع.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مجلس ضاحية الخالدية يوعي في محاضرة عن اجراءات النيابة العامة في الحبس الاحتياطي