انطلاق منافسات بطولة كأس قائد عام شرطة عجمان الرمضانية لكرة القدم للشركات والمؤسسات الخاصة 2024

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2024-03-14 (01:56 PM)   ،   المشاهدات : 117   ،   التعليقات : 0

عجمان

انطلقت منافسات بطولة كأس قائد شرطة عجمان الرمضانية لكرة القدم للشركات والمؤسسات الخاصة 2024 لكرة القدم بنسختها الثانية، وذلك على أرض ملعب كرة القدم في نادي الشرطة للرياضة والرماية.

وافتتح البطولة سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بحضور عدد من الضباط ومسؤولين ومندوبين عن المؤسسات الشركات المشاركة في البطولة، وكذلك الرعاة والداعمين للبطولة، وعدد كبير من الجمهور، حيث شارك في البطولة 16 فريقاً مقسمين على أربعة مجموعات.

وقال سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان إن تنظيم البطولة في نسختها الثانية جاء في إطار دعم جهود الشرطة لتعزيز التواصل مع المؤسسات والشركات الخاصة في الإمارة، والتشجيع على ممارسة اللياقة لجعلها نظاماً وأسلوب حياة.

ورحب سعادة العميد خالد النعيمي بالفرق المشاركة من الشركات والمؤسسات الخاصة، مثمناً تعاونهم ومشاركتهم في البطولة، كما وجه الفرق المشاركة بالالتزام باللعب النظيف والتقيد بمبادئ الأخلاق والروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وأكد أن هذه البطولة فرصة طيبة لزيادة أواصر الترابط بين الشرطة ومؤسسات المجتمع في الإمارة، متمنياً لجميع الفرق التوفيق في المباريات.

وفي منافسات اليوم الأول فاز فريق شركة الخبير للعقارات بهدف واحد دون مقابل على فريق مؤسسة الإمبراطور للتجارة، فيما فاز فريق شركة وول ستريت العقارية بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد على فريق مكتب الوحدة للعقارات، كما فاز فريق شركة السبكي للمقاولات على فريق خلطاتي للعطور بنتيجة ثلاثة مقابل واحد.

 ويرعى البطولة من الفئة البلاتينية شركة رويال هورايزون، والإمارات للمزادات، والراسخون للعقارات، وشركة سيف سيتي، كما يرعى البطولة من الفئة الذهبية فترعاها الشركة الخليجية الصينية للتجارة، وشركة ماتركس، وشركة AGMC GEELY، إيوان للشقق الفندقية، جامعة المدينة، الإمارات للعقارات، أما الفئة الفضية فترعاها شركتا بيمز للتجارة وركن الفن.



إضافة تعليق

الخبر التالي

استقالة نائب رئيس برشلونة