كيف يعزز التصميم المقوّس C-bridge لسماعات هواوي FreeClip أناقة وراحة المستخدمين

التاريخ : 2024-03-06 (12:01 PM)   ،   المشاهدات : 179   ،   التعليقات : 0

دبي
كيف يعزز التصميم المقوّس C-bridge لسماعات هواوي FreeClip أناقة وراحة المستخدمين

سواء كنت تفضّل استخدامها أو لا، أضافت سماعات الأذن المفتوحة مستوىً أكبر من التنوع إلى سوق السماعات اللاسلكية، التي كانت تفتقر إلى مثل هذا النوع من السماعات. وبالنسبة للعديد من المستخدمين، قد لا تكون سماعات الأذن هي الحل الأمثل دائماً، ولكنها أصبحت المنتج المهيمن في سوق منتجات الصوت اللاسلكي. ورغم أن سماعات الأذن مناسبة لعشّاق الموسيقى، إلا أن تصميمها يجعلها عرضة للسقوط من الأذنين، وقد تكون غير مريحة إذا تم ارتداؤها لفترات طويلة. وقد تم تطوير سماعات الأذن المفتوحة لمعالجة هذه الجوانب السلبية، لكن معظم المحاولات كانت دون التوقعات، حتى وصول سماعات HUAWEI FreeClip التي طال انتظارها وترقبها من جانب المستهلكين.

تتميز سماعات الأذن الجديدة من هواوي بتصميمها المقوس والأيقوني على شكل C، وتُعد بمثابة أعجوبة هندسية حاصلة على براءة اختراع من شركة HUAWEI، حيث تتحدى هذه السماعات التقاليد على مستوى التصميم، وتوفر مستويات عالية من الراحة والأناقة. ونشرح في هذا المقال كيف ساهم التصميم الفريد لسماعات FreeClip في إرساء معايير جديدة من التميز في قطاع سماعات الأذن المفتوحة.

صُممت لتعزيز أنشطة اللياقة البدنية

عادةً ما يشكّل الرياضيون الذين يبحثون عن سماعات أذن آمنة ومقاومة للعرق ومريحة لممارسة التمارين، الشريحة الأكبر من مستخدمي سماعات الأذن المفتوحة. وقد يكون هذا هو السبب وراء تسويق معظم سماعات الأذن المفتوحة بشكل أساسي للمستهلكين الذين يتبنون أنماط حياة حيوية. ومع ذلك، لم تفلح معظم سماعات الأذن المفتوحة التي تم تقديمها في السابق في تلبية توقعات هؤلاء المستخدمين. على سبيل المثال، تلقت سماعات الأذن ذات التصميم بحزام حول العنق أو سماعات الأذن ذات الخطافات، بعض ردود الأفعال السلبية بسبب تجارب الاستخدام غير المريحة، حيث قد تعلق هذه السماعات بالشعر أو الملابس أثناء التمارين.

ومن خلال التعلم من هذه التجارب والأخطاء، أمضت هواوي ثلاث سنوات لتطوير وإتقان التصميم المقوسC-bridge المبتكر، وآلية التثبيت الخاصة به لتحسين تجارب استخدام سماعات FreeClip من جانب عشّاق اللياقة البدنية. وفي الواقع، يعتمد التصميم المقوس للسماعات الجديدة على أبحاث مكثفة تم إجراؤها على أكثر من 10,000 أذن من جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، يمكن لسماعات FreeClip التكيف مع كل أنواع الأذن بما يضمن توفير تجارب ملائمة وآمنة ومريحة للمستخدمين. ويعود الفضل في ذلك إلى سلك الذاكرة الموجود في السماعات والمصنوع بخليط من النيكل والتيتانيوم Ni-Ti، إضافة إلى وزنها الخفيف، حيث يبلغ وزن كل زوج منها 5.6 جرام فقط، فضلاً عن زاوية الإمالة المحسّنة التي تبلغ 11 درجة.

وتسمح جميع هذه المزايا لسماعات الأذن الجديدة من هواوي بالثبات في الأذنين حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية، بحيث يمكن للمستخدمين القفز والجري والتحرك دون أن تنزلق سماعات الأذن. وفي الوقت نفسه، يوفر هيكل التصميم مفتوح الأذن تهوية أفضل للأذنين ويسمح للمستخدم بالبقاء على اتصال بالعالم الحقيقي - وهو أمر مهم لأولئك الذين يمارسون الرياضات الخارجية مثل الجري وركوب الدراجات. وتتوافق سماعات الأذن الجديدة من هواوي ،أيضاً، مع معيار IP54 لمقاومة الماء والعرق، ما يمنح المستخدمين الثقة لبذل قصارى جهدهم أثناء التمارين دون الخوف من إتلاف السماعات.

في المكتب: حافظ على تركيزك وتعاون مع زملائك على نحو سلس

في ظل التحول المتزايد نحو العمل في مساحات مكتبية توفر بيئات تعاونية مفتوحة، يمكن لسماعات الأذن أن تشكل عائقاً أمامك عندما تحتاج إلى العمل على نحو وثيق مع زملائك. ويتيح التصميم المبتكر لسماعات FreeClip الجديدة بتقنية الأذن المفتوحة للمستخدمين الاستمرار في التركيز على العمل أثناء الاستمتاع بأغانيهم المفضّلة، وكذلك البقاء على دراية بما يحيط بهم. ويساعد ذلك في جعل التفاعل العفوي مع زملاء العمل أسهل وأكثر فعالية.

ومع إجمالي عمر بطارية يصل إلى 36 ساعة وعلبة شحن وجودة مكالمات مذهلة، يمكن للمستخدمين إجراء الاجتماعات المتتالية دون أي قلق بشأن نفاد البطارية. إضافة إلى ذلك، يسمح نظام الموجات الصوتية العكسية والتصميم المقوسC-bridge لسماعات FreeClip بالمحافظة على الصوت داخل المحيط المباشر للأذنين والحد من تسرب الصوت إلى الخارج، الأمر الذي يحمي الخصوصية عند إجراء مكالمات مع الآخرين. علاوة على ذلك، يضيف التعرف الذكي على الأذن اليسرى والأذن اليمنى مستوى جديداً من الراحة للمستخدمين، ما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن ارتدائها على  النحو الصحيح، بل يمكنك بكل بساطة ارتداءها والانطلاق في مغامراتك اليومية.

رائدة في الموضة: تصميم عصري لكل إطلالة ومناسبة 

تنسجم سماعات FreeClip بتصميمها الفريد وأناقتها العصرية مع الرؤية الجديدة التي أطلقتها شركة هواوي تحت شعار "رائدة في الموضة" والهادفة إلى تحويل أجهزتها القابلة للارتداء إلى أيقونات في عالم الموضة والأزياء. وقد شهدنا مسبقاً طرح الشركة منتجات رائدة وأنيقة مثل ساعة HUAWEI WATCH GT 4 ونظارات HUAWEI Eyewear 2، والآن سماعات FreeClip، والتي تتميز بتصميمها الخارجي الأنيق الذي يعزز ويتكامل مع الابتكارات التقنية التي تقدمها.

يمكن للمستهلكين ارتداء سماعات FreeClip والتباهي بروعتها وأناقتها في أي مكان بكل ثقة سواءً كان ذلك في المكتب أو صالة الألعاب الرياضية أو المناسبات الخاصة أو الاحتفالات. وبفضل تصميمها الذي يشبه الأقراط ولونيها الأنيقين، يمكن للمستخدمين ارتداء سماعات FreeClip بتقنية الأذن المفتوحة كإكسسوارات رائعة للارتقاء بأناقة أي إطلالة أو زيّ. وبغض النظر عن المكان الذي يتواجد فيه المستخدمون سواءً كانوا في نزهة في الجبال أو في يوم عادي في المكتب، فإن سماعات FreeClipستمنحهم حرية الحركة والعمل واللعب بكل راحة وأناقة.

 

الناشر: MSL | بواسطة: Hayan Shadaydeh

إضافة تعليق

الخبر التالي

تعليق غامض من ناصر الخليفي على أنباء رحيل مبابي