افتتاح مميز لملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول بحضور عبدالملك جاني

التاريخ : 2024-03-02 (01:49 PM)   ،   المشاهدات : 192   ،   التعليقات : 0

الشارقة
افتتاح مميز لملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول بحضور عبدالملك جاني

انطلقت مساء أمس فعاليات ملتقى دبا الحصن الرياضي الثقافي الأول في  القرية التراثية بمدينة دبا الحصن. وحضر مراسم الافتتاح والفعاليات سعادة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي والسادة أعضاء مجلس الشارقة الرياضي، وأعضاء المجلس الاستشاري والبلدي في مدينة دبا الحصن، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية في المدينة.

وقال سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع  رئيس اللجنة المنظمة للفعاليات ألقاها نيابة عنه محمد عبدالله راشد الطربان الحمودي نائب رئيس مجلس الإدارة ، تعجز الكلمات ما  تكنه النفس من مشاعر الفخر والاعتزاز في هذا الملتقى الذي اخترنا أن يكون شعاره الرياضة أسلوب حياة، والذي نهدف من خلاله تطوير الحياة الصحية والنشاطات الفكرية وبث روح التنافس الشريف والروح الرياضية لدى جميع أفراد المجتمع في مدينتنا لنحقق جودة في الحياة ونترجم على أرض الواقع طموحات القيادة الرشيدة .

وختم كلمته يقول : في هذا الملتقى لم تقتصر المشاركة على اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة بل أحببنا مشاركة جميع أهالي المدينة الفاضلة معنا حيث أن الملتقى جاء من أجل الالتقاء وتبادل الأفكار والسعي للتقارب الرياضي والثقافي بين مجلس الإدارة والجمهور واللاعبين.

وشملت الفعاليات التي أقيمت في القرية التراثية اليوم الأول اوبريت – الحركة بركة ، وفقرة تراثية لفرقة الوشاحات الحربية .

كما جرى تكريم الفائزين في جائزة الأسر الرياضية ، وتكريم الفائزين في سباقات الجري هذا ويختتم الملتقى يوم الأحد في الثالث من مارس ومع نشاطات وفعاليات جديدة .

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي أفضل جهة حكومية في تطبيق