"غاز الإمارات" تطلق أول أسطوانة غاز مركبة للقطاع البحري في الدولة

التاريخ : 2024-02-28 (05:06 PM)   ،   المشاهدات : 302   ،   التعليقات : 0

دبي
"غاز الإمارات" تطلق أول أسطوانة غاز مركبة للقطاع البحري في الدولة

أعلنت شركة "غاز الإمارات" التابعة لمجموعة اينوك، اليوم عن إطلاق أسطوانة غاز البترول المسال المركّبة المخصصة للقطاع البحري بسعتين 2 كجم و11 كجم.

وقالت الشركة خلال مشاركتها في معرض دبي العالمي للقوارب في الفترة من 28 فبراير وحتى 3 مارس في دبي هاربر..إن الأسطوانة تعدّ الأولى من نوعها في دولة الإمارات وترتقي بتجارب الإبحار وبنمط الحياة على المراكب البحرية حيث تتميز بمواصفات تضمن أعلى معايير السلامة والمتانة، بالإضافة إلى منظّم خاص مصنوع من مواد عالية الجودة ومتوافق مع معايير الاستخدام البحري مثل العزل ضد الماء والملوحة، وصمام تخفيف الضغط بقدرة 75 ملي بار، بالإضافة إلى تصميم قوي يضم غشاءً مطاطياً عالي الجودة.

وفضلاً عن كونها خفيفة الوزن ويمكن نقلها بسهولة، تتميز أسطوانة الغاز المركبة المخصصة للقطاع البحري الجديدة بخرطوم غاز البترول المسال العالي الجودة والمصنوع من مطاط قوي مع شبكة إضافية بسمك 8 ملم ضماناً لتوفير أعلى معايير السلامة للعملاء أثناء الإبحار.

وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “لطالما مثّل القطاع البحري ركيزة محورية للمجتمع والثقافة الإماراتية، يأتي إطلاقنا لأسطوانة الغاز المسال المركّبة الجديدة كلياً في دولة الامارات والمصممة للقطاع البحري ليؤكّد جهود المجموعة لتلبية أعلى معايير البيئة والصحة والسلامة في الدولة. نحن واثقون من أن الإطلاق الناجح لهذه الأسطوانة خفيفة الوزن والتي تعدّ الأولى من نوعها في دولة الإمارات، سيعزز ثقة العملاء ويرتقي بنمط حياتهم عند الإبحار.”

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

إسرائيل.. موافقة مبدئية على رفع عجز الميزانية إلى 6.6%