ماراثون شتاء مليحة الثاني يشهد إقبالاً هائلاً وحضورًا لافتًا ومشاركة 123 متسابقا

التاريخ : 2024-01-27 (11:42 PM)   ،   المشاهدات : 215   ،   التعليقات : 0

الشارقة
ماراثون شتاء مليحة الثاني يشهد إقبالاً هائلاً وحضورًا لافتًا ومشاركة 123 متسابقا

بتنظيم استثنائي ومشاركة واسعة، شهدت منطقة مليحة بإمارة الشارقة ماراثون شتاء مليحة الثاني، الذي نظمه نادي مليحة الثقافي الرياضي بالتعاون مع المجلس البلدي للمنطقة وبلدية منطقة مليحة، وبيئة وهيئة الاستثمار والتطوير شروق والقيادة العامة لشرطة الشارقة، والذي جاء بناء على طلب الأهالي وكوكبة من الرياضيين بعد نجاح الماراثون الأول.

شارك في الماراثون 123 متسابقًا من مختلف الأعمار، حيث تم توزيعهم على أربع فئات.

وأبرز ماراثون شتاء مليحة الثاني في تفاصيله الرياضية تجربة ناجحة تسهم في تعزيز الروح الرياضية وتشجيع المجتمع على ممارسة النشاط البدني.

شهد ماراثون شتاء مليحة الثاني إقبالًا هائلًا من قبل المشاركين والحضور، حيث امتلأت المنطقة بالحماس والنشاط الرياضي. 

تجاوز الإقبال الكبير التوقعات، مما أعطى الفعالية طابعًا خاصًا وجعلها تحدثًا رياضيًا بارزًا في المنطقة، كما عكس هذا الاهتمام الكبير رغبة المجتمع في دعم الفعاليات الرياضية المحلية والمساهمة في تعزيز النشاط البدني والروح الرياضية في المنطقة.

ومع إطلاق صافرة البداية والتلويح ببدء السباق انطلق المشاركون لقطع المسافة بين المناطق الصحراوية والأثرية لمليحه متنقلين بين المناطق السياحية التي شهدت توافدا كبيرا للتخييم بها.

ومع نهاية السباق جاء النتائج حيث احتل أبناء منطقة مليحه الصدارة في فئة أربعين عاما فما فوق سعيد عتيق سالم وصالح محمد سالم وسعيد عبيد الكتبي .

في فئة أقل من 16 سنة تألق سعيد سهيل علي وأحمد سعيد الكتبي بالمركزين الثاني والثالث على التوالي وحل أولا أهان ياسر الشيخ.

وفي فئة 16-29 سنة، حقق إسماعيل الخارشي المركز الأول، تلاه نعمان العساوي وياسر الشعشوعي بالمركزين الثاني والثالث. 

فيما تصدر بدر الدين الجميلي وسفيان المسعودي ومحمد الشرقي فئة 30-40 سنة، وسط فرحة كبيرة ومنافسة قوية.

توج الفائزون بالكؤوس والجوائز المالية أحمد سالم حميدي الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ، وعبدالله سالم الخاصوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي ، وسالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه ، ومحمد بن حضيبه الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه وبدر المازمي رئيس اللجنة الرياضية بنادي مليحه .

من جانبه، أشاد عبدالله سالم الخاصوني، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي، بالمشاركة والحضور الكثيف، مؤكدًا التزام النادي بتعزيز النشاط الرياضي في المنطقة.

وقال الخاصوني:إن ماراثون شتاء مليحه هو تجسيد لروح الرياضة والتلاحم في مجتمعنا ،ونحن ممتنون للمشاركة الكبيرة والحضور الملفت للنظر، مما يعكس التفاعل المستدام للأنشطة الرياضية في المنطقة ونقدم التهاني لجميع الفائزين ونؤكد التزامنا بتعزيز النشاط البدني والصحة العامة في مجتمعنا المحلي

وأعرب سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحه ، عن سعادته بتنظيم الماراثون في النسخة الثانية، مؤكدًا أهمية الرياضة في تعزيز الروح الجماعية، وقال الكتبي: يسعدني أن أهنئ جميع المشاركين والفائزين في ماراثون شتاء مليحه الثاني، هذا الحدث الرياضي يعكس التلاحم والروح الرياضية الرائعة في منطقة مليحه، ونحن فخورون بتنظيم هذا الماراثون وتواصله وبالحضور الكبير الذي شهدناه من قبل الرياضيين الموهوبين.

وأضاف: هذا الحدث يعزز التفاعل المجتمعي واللياقة البدنية في المنطقة، ونتطلع إلى المزيد من المبادرات الرياضية في المستقبل.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته الثالثة يجيز خطاب الرد على كلمة حاكم الشارقة في افتتاح أعماله ويؤكد أن كلمة سموه تنير الدرب لتقديم نموذج مشرف