الكشف عن هوندا سيفيك 2025 بشكل هجين وعجلات جديدة رائعة

التاريخ : 2024-01-18 (07:14 PM)   ،   المشاهدات : 292   ،   التعليقات : 0

الكشف عن هوندا سيفيك 2025 بشكل هجين وعجلات جديدة رائعة

يعد الطراز الهجين جديدًا في التشكيلة، وستتلقى جميع سيارات Civics لعام 2025 تحديثًا يتضمن تصميمًا جديدًا للواجهة الأمامية وعجلات جديدة ومن المحتمل بعض التغييرات الداخلية.

وحصلت هوندا سيفيك على تحديث شامل لعام 2025 يشمل إضافة طراز هجين. كنا نعلم بالفعل أن سيارة سيفيك تعمل بالغاز والكهرباء كانت تعود إلى التشكيلة، ولكن الآن شاركت هوندا صورًا لهذا البديل الجديد الذي يُظهر أيضًا التصميم المتجدد الذي سيأتي إلى مجموعة سيفيك 2025 بأكملها.

تم تصوير سيارة هوندا سيفيك هايبرد موديل 2025 في طراز Sport Touring. بالإضافة إلى شارة الهجين في الخلف، يمكننا رؤية عجلات جديدة جذابة بالإضافة إلى المصد الأمامي والشبكة المعدلة التي تبدو عدوانية تقريبًا مثل سيارة Civic Type R السابقة . وتقول هوندا أيضًا إنها ستضيف ميزات جديدة إلى سيفيك 2025، على الرغم من أنها لم تقدم تفاصيل عن التحديثات بعد.

ستستخدم Civic Hybrid إعدادًا مشابهًا لطرازات Accord و CR-V الهجينة، لكننا نتوقع أن تحتوي على محرك بنزين أصغر من تلك الطرازات الأكبر حجمًا. بدلاً من محرك 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، لن نتفاجأ برؤية محرك بنزين سعة 1.5 لتر في Civic Hybrid، تمامًا مثل الإعداد المستخدم في Insight السابقة المستندة إلى Civic والتي تم إيقافها في عام 2022 .

نحن لسنا متأكدين مما يعنيه هذا بالنسبة لخيارات المحرك الحالية في سيفيك، والتي تشمل محركًا رباعيًا سعة 2.0 لترًا ومحركًا توربينيًا سعة 1.5 لترًا مزودًا بأربعة أسطوانات. وقالت هوندا إن التشكيلة سيتم ترتيبها بشكل مشابه لسيارتي CR-V وأكورد، مما يعني أن بعض مستويات القطع سيتم تقديمها فقط كسيارات غير هجينة والبعض الآخر كسيارات هجينة فقط. نحن نفترض أن هذا يعني أن الطرازات الأعلى ستكون هجينة فقط، نظرًا لنموذج Hybrid Sport Touring الأعلى في الصورة. وتأمل هوندا أن تشكل السيارة الهجينة 40 بالمائة من مبيعات سيفيك بشكل عام.

| بواسطة: عبدالخالق كامل

إضافة تعليق

الخبر التالي

الإعفاء المتبادل من التأشيرة بين الإمارات وأوزبكستان